اخبار عدن - ضمن مائة دولة .. #اليمن تشارك الاجتماع الرابع للجمعية العامة للأمم المتحدة بالعاصمة نيروبي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

كينيا (المندب نيوز )متابعات

شاركت اليوم في افتتاح الاجتماع الرابع للجمعية العامة للأمم المتحدة للبيئة في العاصمة الكينية نيروبي لمناقشة العديد من القضايا والقرارات التي تتعلق بالحفاظ على البيئة .
ويشارك وزير المياة و البيئة الدكتور عزي هبه الله شريم ،و رئيس الهيئة العامة لحماية البيئة عبدالقادر الخراز ، ورئيس البعثة الدبلوماسية المندوب الدائم لليمن للأمم المتحدة لبرنامج البيئة عبدالسلام العواضي ، في هذه الاجتماعات
وقال وزير المياه والبيئة الدكتور عزي هبة الله : أن الاجتماع الذي سيعقد على مدى خمسة أيام من تاريخ 11 الى 15 مارس و بمشاركة اكثر من 100 دولة سوف يناقش موضوع العهد البيئي العالمي والعديد من القضايا والقرارات التي تتعلق بالحفاظ على البيئة .
منوها أن المجموعة العربية قدمت مشروعين لقرارات تتعلق بالابتكار في مجال معالجة النفايات وفاقد الغذاء .
وقد توصلت مع الدول الأخرى الى الصيغة النهائية لهذين المشروعين .
مؤكدا حرص الحكومة في الجمهورية اليمنية ممثلة بوزارة المياه على تعزيز التعاون المشترك للعمل في الحفاظ على البيئة بمختلف دول العالم وفي مقدمتها اليمن التي تواجه الكثير من التحديات في هذا الجانب .

النقرات 0


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق