اخبار اليمن مباشر - الهيئة التنفيذية لانتقالي المحفد تعقد اجتماعها الدوري وتقر عددا من التوصيات الهامة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

ابين (المندب نيوز) خاص

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية المحفد بأبين، صباح اليوم السبت، اجتماعها الدوري بمقر القيادة المحلية للمجلس وذلك للوقوف امام خطط ونشاط القيادة للمجلس بالمديرية للفترة المقبلة.

واستهل الاجتماع بقراءة المحضر السابق المصادقة عليه، عقبها جرى ايتعراض تقرير الوضع في المجال التعليمي والتربوي بالمديرية، وكذا تقرير عن نشاط دائرة حقوق الإنسان والمهام التي أسندت إليها. 

وثمّن المجتمعون جهود اللجنة التحضيرية لفعالية التأبين لأربعينية الشهيد علي عوض الهازلة(الشعنون) ، والفقيد الراحل العميد عبدربه محمد لشعب، شاكرين كل من ساهم وشارك في إنجاح هذه الفعالية .

كما ناقش الاجتماع ايضاً، عدداً من النقاط المدرجة في جدول أعماله ، ومن خلال جملة من النقاشات المستفيضة خرج المجتمعون بالمهام التالية :

1- إلزام جميع أعضاء القيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي بالمديرية بحصر الشهداء في حرب صيف 1994م ، وشهداء الحراك الجنوبي منذٌ عام 2007م ، وشهداء حرب غزوا وصالح للجنوب بعام  2015م  وذلك كلاً في حي سكنه .

2- إلزام اللجنة المشتركة لحصر الشهداء بتسليم التقرير إلى الدائرة التنظيمية للمجلس في إجتماع القيادة المحلية للمجلس الإنتقالي يوم الثلاثاء القادم .

النقرات 0


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق