اخبار اليمن مباشر - قيادي بالانتقالي يرد على السفير اليمني بالأردن : لسنا حركة انفصالية وكنا دولة عربية مستقلة وسنستعيدها

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز) خاص

قال رئيس مكتب العلاقات الخارجية للمجلس الانتقالي الجنوبي أحمد عمر , اليوم صرنا ندرك ان تحركات الانتقالي تسير في الاتجاه الصحيح بعد كل العويل الذي نسمعه من أعداء الجنوبيين وقضيتهم العادلة .

جاء ذلك في تغريده لـ ” بن فريد ” رصدها “المندب نيوز ” على حسابة بموقع التواصل ” توتير” قائلاً : كلما سمعنا مثل هذا العويل أدركنا أننا نسير في الاتجاه الصحيح وأن النتائج تؤلمكم.

وأضاف ” بن فريد ” : فوق كل هذا لتفهم او لا تفهم , لسنا حركة انفصالية لتقارنها بنماذج عبيطة سخيفة، نحن كنا دولة عربية مستقلة أخطأ قادتها في وحدة معكم وفشلت، وسوف نستعيدها، فلا تخلط الأوراق.

وتأتي  تغريدة ” بن فريد ”  ردا على ما قاله السفير اليمني في المملكة الاردنية الهاشمية علي العمراني, على صفحته بالفيس بوك” إن الدعم الذي يُقدَّم للانفصاليين في جنوب هو ما يحز في النفس ويثير الغضب، ويستوجب الرفض القاطع والاستنكار المطلق الواسع على كل المستويات وفي كل الوقت ، أكثر مما يقوم به الانفصاليون أنفسهم.

النقرات 0


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق