اخبار حضرموت - تأييد وتضامن مجتمعي مع أبناء وادي #حضرموت , ومطالب بتمكين قوات النخبة الحضرمية لأمن الوادي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز) خاص

أعلنت عدد من منظمات المجتمع المدني في تأييدها وتضامنها مع أبناء وادي حضرموت ، الذين يخوضون نضالا سلميا مناهضا لوجود قوات شمالية على أراضيهم ، و يطالبون بوقف الاغتيالات اليومية التي طالت مختلف شرائح المجتمع .

وعبر البيان الصادر عنها  ، عن دعم ومساندة  كل التحركات السلمية لانتشال وادي حضرموت من وضعه الامني المزري ،داعية الأشقاء في إلى الانصات لمطالب المواطنين والاستجابة الفورية لها.

نص البيان :-

تعلن هيئه منظمات المجتمع المدني ،  ومكوناتها المختلفة ، وفي المقدمه منها اتحاد النقابات ، والاتحاد التعاوني ، واتحاد الفلاحين ، واتحاد  نساء حضرموت ، وبقية المكونات المنظوية تحت هيئة منظمات المجتمع المدني ، تضامنها المطلق وتأييدها للتحركات السلمية لأبناء وادي حضرموت ، المطالبين بوقف نزيف الدم ومسلسل الاغتيالات المستمر منذ سنوات ، وطال خيرة رجال حضرموت وكوادرها المدنية والأمنية والعسكرية .

وتدعو الأشقاء في التحالف إلى تحمل المسؤولية والإنصات لمطالب الناس ،ونشر قوات ،كونها أثبتت جدارتها في تثبيت الأمن ومحاربة الإرهاب في مناطق الساحل .

وهي إذ تؤيد وتبارك الحراك السلمي لأهلنا في وادي حضرموت ، وتدعوهم للثبات ومواصلة وقفاتهم الاحتجاجية ، وتصعيدها لتصبح انتفاضة  ضد الاحتلال اليمني في وادي حضرموت ، المتمثل بقوات المنطقه العسكرية الأولى.

فإنها تعد بترجمة هذا الموقف التضامني الداعم ، إلى أفعال مجسدة  في الواقع.

صادر عن رئاسة هيئة منظمات المجتمع المدني م / حضرموت.

 

السبت 9مارس 2019م.

النقرات 0


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق