اخبار عدن - تخرج الدفعة الثالثة من حرس المنشآت الحكومية بالعاصمة #عدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز) خاص

شهد معسكر الصولبان صباح اليوم الخميس 7مارس 2019م حفل تخرج الدفعة الثالثة من قوات حماية المنشآت الحكومية”عدن ،” التابعة لالوية الدعم والإسناد بعد ان تلقوا التدريبات القتالية والمهارية باشراف ودعم من دولة الإمارات العربية المتحدة.

حيث اكتسب المتدربون خلال فترة تدريبهم مهارات في حماية المنشآت العامة وكيفية التعامل مع مرتادي تلك المنشآت.

بدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم ثم استعرض الخريجين بعروضا عسكرية وفنية وقتالية بعض المهارات التي تلقوها كالجمباز وعمليات الاقتحامات ،الإنزال عبر الحبل ،والدفاع عن النفس،وقوة التحمل”وغيرها والتي نالت استحسان الحاضرين.

والقاء القائد ” احمد العفيف” قائد لواء حماية المنشآت كلمة هنئ في مستهلها الخريجين وحياهم على صمودهم وانضباطهم خلال فترة التدريب ،وخاطبهم بالقول اننا نشعر بالفخر والاعتزاز لما وصلتم آلية من مستوى وصرتم قوة يركن عليها الوطن وقت الشدائد.

وأضاف “العفيف” عليكم ايه الجنود أن تنظروا إلى التخرج بأنه الانتقال من مرحلة التدريب والتاهيل إلى مرحلة العمل،وخدمة مصالح الوطن وقضاياه العادلة فهو اليوم يواجه تحديات خطيرة وأنتم صمام الأمان لكل مؤسسات الدولة ومقدارات الشعب.

واوضح ان تخرج هذه الدفعة يأتي ضمن اهتمام قيادات ألوية الدعم والإسناد ولواء حماية المنشات “عدن ،لحج “في تأهيل وتدريب الجنود وبناء قوات أمنية ذات طابع نظامي.

مثمناً دور العربي والقيادة الإماراتية في دعم قوات حماية المنشآت وكذلك دعمها لقيام مثل هذه الدورات وتقديم كل الامكانات اللازمة لإنجاحها.

وفي نهاية الحفل تم تكريم القائد أحمد العفيف قائد لواء حماية المنشآت من قبل مدير دائرة التوجيه المعنوي الشيخ عرفات “أبو عبدالله”بدرع تذكاري وذلك تقديرا لجهوده المبذولة في قيادة حماية المنشآت،كما كرمت قيادة المنشآت عدد من القادة الحاضرين ، والمبرزين الأوائل في الدورة .

حضر الحفل مدير دائرة التوجيه المعنوي لالوية الدعم والاسناد الشيخ عرفات سعيد “أبو عبدالله” ،والعقيد ابو مشعل الكازمي نائب مدير امن العاصمة عدن والقائد كمال الحالمي قائد كتيبة الاحتياط ? قائد الحزام الأمني قطاع المنصورة ،والقائد فهمان العطيري قائد الحزام لامني قطاع البريقة ،ونائب وزير التجارة والصناعة سالم الوالي ،ومدير المؤسسة الاقتصادية في المملاح بعدن وعددا من الضباط والجنود.

القسم الإعلامي بدائرة التوجيه المعنوي لألوية الإسناد والدعم

عدن7مارس 2019م

النقرات 0


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق