اخبار حضرموت - وقفة احتجاجية لنساء سيئون للمطالبة برحيل قيادة المنطقة العسكرية الأولى ” صور”

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز) خاص

نظم نساء مدينة ‎سيئون وقفة احتجاجية سلمية صباح اليوم الإثنين بشارع الجزائر للمطالبة برحيل المنطقة العسكرية الأولى من وادي ، ومحاسبة المتسببين في إهدار دم الشرفاء من شباب بوادي حضرموت، لتتمكن قوات النخبة الحضرمية من حماية الأمن بدلا منها.

ورفع النساء خلال الوقفة لافتات تعبر عن مطالبتهن للتحالف العربي، من تمكين قوات النخبة الحضرمية وأبناء حضرموت من ملف الأمن في الوادي، لإيقاف نزيف الدم المراق في مناطق وادي وصحراء حضرموت.

وجابت المسيرة من أمام المنصة بشارع الجزائر وحتى ديوان السلطة المحلية.

يذكر أن شباب الغضب بمدينة سيئون قد أعلنوا عن إقامة عصيان مدني شامل تحت شعار”وادي حضرموت ينزف فهل من مغيث”غدا الثلاثاء من الساعة السادسة صباحاً إلى الساعة الثانية عشر ظهرا،ً يشمل كافة القطاعات العامة والخاصة، ما عدا طوارئ المياه والكهرباء والقطاع الصحي.

وأهاب شباب الغضب في بيان له بجميع مدراء الإدارات الحكومية، والتجار والمواطنين للتفاعل مع هذه الدعوة ، لإرسال رسالة لدول أن الاختلال الأمني في وادي حضرموت أصبح لا يحتمل التأجيل مشيرا إلى أن دماء أبناء الوادي تهدر كل يوم ، ويجب الإسراع في تمكين النخبة الحضرمية في وادي حضرموت .

النقرات 0


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق