اخبار عدن - اللواء ” بن بريك ” يعلق على هـاشـتاج #الدبلوماسيه_الجنوبيه_تنتصر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز) خاص

علق اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي على وسم #الدبلوماسيه_الجنوبيه_تنتصر  الذي حضي برواج كبير على مواقع التواصل الاجتماعي بعد ساعات قليله من إطلاقه .

وقال اللواء ” بن بريك ” في سلسلة تغريدات رصدها موقع “المندب نيوز” : طالما أنّ شعبنا العظيم العنيد واثق فينا وفوّض اللواء عيدروس قاسم الزبيدي بقيادته نحو تحقيق الانتصارات التي حصلت والآتية بـإذن الله فليثقوا بـ أنّنا على العهد باقون…ولن نخذلهم طال الزمان أم قصرــ بإذن الله .

 ‏وتابع ” الواء بن بريك ” حققت التحركات الدبلوماسية ردود فعل إيجابية خارجية في فهم القضية الجنوبية ومطالب شعب وكشف القوى التي تعمل بشكل وثيق مع أعداء الجنوب وكشفنا النقاب عنها وعن ثقلها وعن وجودها في الأرض ؛ وعرف العالم حجمها على الأرض .

وأشار الى أن  ‏المجلس الانتقالي أستفاد من الإنتصارات المحققة على الأرض وأستطاع أن يوصل القضية الجنوبية إلى مختلف المحافل الدولية ،وان يطرق وتفتح له الكثير من الأبواب التي كانت موصده إلى عهد قريب.

#الدبلوماسيه_الجنوبيه_تنتصر

 

النقرات 1


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق