اخبار اليمن مباشر - توتر بين السلفيين وحزب الاصلاح بمأرب بعد اعتقال الاصلاح لقائد محور حرض

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز)  خاص

في ممارساتها المستمرة ضد التيار السلفي. أقدمت قوات حزب الاصلاح إخوان على رفض أي تواجد للسلفيين بمأرب او المناطق المحيطة بها.

وأقدمت قوة مسلحة اليوم السبت تابعة لحزب على اعتقال العميد محمد الحجوري, قائد محور حرض في محافظة مأرب بسبب حمايته للسلفيين واحتضانه للشيخ السلفي يحيى الحجوري.

وتشهد محافظة مأرب توتر كبير بين الطرفين حيث يطالب السلفيين بسرعة الافراج عن قائد لواء حرض المنتمي لتيار السلفيين .

وأكّدت مصادرُ مطلعةٌ أن القوات المحسوبة على الإصلاح اعتقلت العميد الحجوري واقتادته إلى جهة مجهولة, وأنها بصدد تسليمه إلى , إلا أن عناصر تابعة له رفضت تسليمه.

وأوْضحت أن الإصلاحَ تتابعُ بأهميّة كبرى تحرّكات الشيخ السلفي يحيى الحجوري, ويتحين الفرصة المناسبة لاعتقاله, ولا يزالون حتى اللحظة يتابعون تحرّكاته بشكل كبير؛ بهدف اعتقاله, في ظل توتر كبير وخلافات حاد بين السلفيين والإصلاحيين بالمحافظة.

وكانت اقدمت جماعة الاصلاح بمأرب على اعتقال العديد من خطباء المساجد السلفيين واحتلال مساجد يقوم عليها سلفيين وذلك بنفس الممارسات التي مارستها جماعة ضد السلفيين. الامر الذي يوضح احد من أوجه التشابه الكبيرة بين حزب الاصلاح وجماعة الحوثي.

النقرات 0


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق