اخبار حضرموت - قيادة خفر السواحل تجتمع إدارة ميناء #المكلا لمناقشة الترتيبات الأمنية للعام الحالي 2019م

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز )خاص

عقدت قيادة خفر السواحل بمحافظة بقيادة العقيد هاني سعيد التميمي ، اجتماع مع مدير ميناء المكلا الاستاذ سالم علي باسمير، وذلك لمناقشة الترتيبات الأمنية التي سوف يتم اتخاذها للعام الجاري 2019م لتسهيل حركة الملاحة البحرية موانئ حضرموت، وتشديد الاجراءات الامنيه واجراءات التفيش.
حيث ناقش الاجتماع عملية ترتيبات دخول السفن وتفتشيها وحمايتها، وعمل اشارات بحرية لمنطقة دخول السفن ومناطق خروجها،حتى تسهل حركة دخول السفن وتجنب العشوائية في دخول العباري والبومات البحرية .
وخلال الاجتماع أشاد مدير ميناء المكلا بالمهام التي تقوم بها قوات خفر السواحل من تأمينها للميناء وتنظيم عملية دخول السفن وتفتشيها والتعامل الأمثل مع إدارة الميناء لتسهيل عملية الحركة والعمل المنظم .
وأكد ” التميمي ” أن قيادة خفر السواحل تعمل على تنظيم وتسهيل كافة المهام المؤكل لها في كل المواقع التي تسيطر عليها وخدمة جميع المرافق التي تربطها عمل مع خفر السواحل في تأمين السواحل والموانئ بحضرموت .
حضر الاجتماع رئيس عمليات قيادة خفر السواحل العقيد كمال التركي، ونائب مدير ميناء المكلا وقائد موقع ميناء المكلا بخفر السواحل .

النقرات 1


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق