اخبار اليمن مباشر - قوات النخبة الشبوانية محور الشهداء بالتنسيق مع ادارة البحث الجنائي تضبط 2 اشخاص متهمين في قضية قتل مواطن في رماه بمحافظة #حضرموت

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عتق(المندب نيوز)خاص

تمكنت قوات النخبة الشبوانية محور الشهداء بالتنسيق مع ادارة البحث الجنائي بالمحافظة يوم الامس الخميس من إلقاء القبض على 2 اشخاص متهمين في قضية قتل المجني عليه “محمد عبدالله سعيد” من ابناء حور محافظة ابين الذي تم العثور عليه مقتولاً في منطقة رماه بمحافظة .
وصرح مصدر أمني بمدينة عتق قائلاً إن قوات النخبة الشبوانية “محور الشهداء” بالتنسيق مع ادارة البحث الجنائي تمكنت من إلقاء القبض على كلاً من ( ر،ش، أ ) و( ا، م، س ) من ابناء محافظة ،وبحوزتهما خلايا نحل ( نوب ) تابعة للمجني عليه  محمد عبدالله سعيد .
وقال المصدر إن قوات النخبة الشبوانية وادارة البحث الجنائي على تواصل وتنسيق دايم ومستمر في كل ما من شانه تعزيز الأمن والاستقرار بالمحافظة ، مضيفاً أن هذه العملية تأتي استمراراً لعمليات مشتركة سابقة تمت بالتنسيق بين النخبة الشبوانية وادارة البحث الجنائي .
وأشار المصدر إلى أن قوات النخبة الشبوانية محور الشهداء قامت بتسليم الجناة إلى ادارة البحث الجنائي لاستكمال التحقيقات واتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة .
الجدير ذكره أن ادارة البحث الجنائي تقوم بعمل وجهد جبار رغم شح الامكانيات المتوفرة لديهم .

النقرات 1


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق