اخبار حضرموت - بمناسبة اليوم الوطني للبيئة.. صندوق النظافة والتحسين بساحل #حضرموت يقيم الحفل الختامي بالمكلا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز) أحمد باجعيم  تصوير: أحمد بن سعيدان – ماريا بن علي الحاج

برعاية اللواء الركن محافظ محافظة قائد المنطقة العسكرية الثانية  وبالتزامن مع احتفال بلادنا باليوم الوطني للنظافة والبيئة 20 فبراير.

أقام صباح اليوم صندوق النظافة والتحسين بساحل حضرموت حفلا ختامياً تكريمياً وفنياً بقاعة الأديب باكثير برئاسة الجامعة بالمكلا .

حيث قال المحافظ البحسني في كلمة له بأن شعار الفعالية “النظافة ثقافة “هو منبثقة من إيماننا العميق وأن ثقافة المجتمع هي أهم عامل لتحقيق النظافة وظهور بلادنا بالمظهر اللائق، مضيفاً لابد من التعاون والتنسيق بين كافة الجهات المختلفة الرسمية والشعبية وكافة مكونات وشرائح المجتمع ، والنظافة واجب على جميع الأفراد وفئات المجتمع.

من جانبه قدم المهندس فهمي عبدالهادي بن شبراق مدير صندوق النظافة بساحل حضرموت الشكر لكل من ساهم في إسهام هذه الفعالية ، مشيراً بأن هذه الفعاليات تاتي استنادا لنص دستوري في القانون اليمني يلزم الاهتمام بالبيئة .

تخلل الحفل العديد من الفقرات الأستعراضية والفنية والمسرحية منها لوحة فنية بعنوان “من أجل بيئة صالحة” من أداء فرقة الاستاذ مبارك بايعشوت، ومسرحية معبرة من أداء فرقة يمنات، وروبورتاج مصور حول فعاليات النظافة التي نفذها الصندوق مؤخرا، وافتتاح معرض مصور عن أنشطة الصندوق وتاريخه.

حضر الحفل وكيل محافظة حضرموت لشؤون الساحل والهضبة الدكتور سعيد عثمان العمودي ورئيس جامعة حضرموت الاستاذ الدكتور محمد سعيد خنبش ووكيل وزارة الشباب والرياضة للشؤون المالية والإدارية طلال بن حيدرة ومدير عام مديرية مدينة المكلا المهندس عوض بن هامل وعدد من المسؤولين بالمحافظة.

النقرات 0


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق