اخبار عدن - اختتام البرنامج التدريبي لموظفي الأمانة العامة رئاسة الجمهورية بالعاصمة #عدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز) خاص-تصوير: زكي اليوسفي

 اختتمت بالعاصمة عدن اليوم ، البرنامج التدريبي الخاص بالمهارات الادارية ورخصة القيادة الحاسوب ومراسيم الضيافة , نظمتها الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية  بالتنسيق مع صندوق تنمية المهارات والمعهد الوطني لعلوم الادارية ـ المركز الرئيسي عدن وكلية المجتمع .

 وتلقى  45 مشارك ومشاركة من موظفي الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية بمحافظات أبين ومأرب وتعز وسيئون وحضرموت الساحل ودائرة عدن ،على مدى اسبوعين ، مهارات في مجال العلوم الادارية ، ومحاضرات عملية ونظرية في كيفية التعامل من انظمة الحاسوب والطرق المثلى لتشغيل البرامج المتطورة وكذا الأساليب الحديثة المتبعة في برتوكولات الضيافة والاستقبال الضيوف  .

 وفي الاختتام اشار نائب مدير فرع الأمانة العامة  نجيب حسين محمد  إلى أهمية البرنامج التدريبي في تطوير قدرات المشاركين من كوادر الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية بمختلف فروعه بالمحافظات المحررة ، موكدا حرص قيادة الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية ممثلة بالأمين العام المساعد ياسر الشقي ،على تأهيل وتدريب موظفيها واكسابهم معارف جديدة في مجالات متعددة ذات الصلة بطبيعة الانشطة الموكلة لهم .

 فيما اشادت كلمتا عميد كلية المجتمع الدكتور  عوض العلفي  وعميد المعهد الوطني للعلوم الادارية الدكتور  جمال عبد الغفور اهتمام الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية وحرصها على صقل خبرات كوادرها وتوفير لهم كل الاحتياجات التدريبية  بأحدث الاساليب الحديثة بما يرتقي بمستوى الاداء والخدمات المقدم لديهم  حاثان المشاركين على تطبيق مخرجات البرنامج التدريبي من المعلومات والمهارات في واقع العمل حسب التخصصات والمهام التي يقومون بها .

 حضر اختتام البرنامج وتوزيع الشهادات للمشاركين ، كل من مدير عام الشؤون القانونية  حسام محمد علي  ومدير عام الشؤون المالية والادارية بالأمانة العامة لرئاسة الجمهورية  نزار محمد الدوبحي  .

النقرات 1


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق