اخبار اليمن مباشر - محافظ أبين يوجه بصيانة طريق “أمحلحل – دمان – مروحة” بمديرية لودر

المندب نيوز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أبين ( المندب نيوز ) خاص

إلتقى محافظ محافظة أبين اللواء ركن أبوبكر حسين بعدد من مشائخ آل دمان وآل بجير ومعهم عضو المجلس المحلي بمديرية لودر علي صالح جعيم وتم مناقشة مشروع تحسين طرق أمحلحل – دمان – مروحة – بمديرية لودر الذي يبلغ طوله 16 كلم ، نظرًا لوعورة الطريق وضيقه وتسبب في الكثير من الحوادث ، حيث يعد الطريق الوحيد والشريان الرئيس الذي يربط محافظة أبين بمحافظة البيضاء وتمر خلاله المركبات الصغيرة وسيارات نقل البضائع الكبيرة .

ووفقًا للدراسة المقدمة وجه محافظ أبين بتنفيذ مشروع صيانة الطريق من مخصص ضرائب القات بمديرية لودر ، بالإضافة إلى توجيهه لمكتب الأشغال بالمحافظة بالإشراف على تنفيذ المشروع .

وعبر مشائخ آل دمان وآل بجير عن بالغ سعادتهم وعظيم امتنانهم لمحافظ محافظة أبين اللواء ركن أبوبكر حسين لتجاوبه السريع في حل معضلة الطريق حيث سيسهم ذلك في تخفيف معاناة مرتاديه والحد من الحوادث الناتجة عن وعورة الطريق وضيقه .

النقرات 0

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن مباشر - محافظ أبين يوجه بصيانة طريق “أمحلحل – دمان – مروحة” بمديرية لودر في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق