اخبار اليمن مباشر - محافظ أبين يوجه بصيانة طريق “أمحلحل – دمان – مروحة” بمديرية لودر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أبين ( المندب نيوز ) خاص

إلتقى محافظ محافظة أبين اللواء ركن أبوبكر حسين بعدد من مشائخ آل دمان وآل بجير ومعهم عضو المجلس المحلي بمديرية لودر علي صالح جعيم وتم مناقشة مشروع تحسين طرق أمحلحل – دمان – مروحة – بمديرية لودر الذي يبلغ طوله 16 كلم ، نظرًا لوعورة الطريق وضيقه وتسبب في الكثير من الحوادث ، حيث يعد الطريق الوحيد والشريان الرئيس الذي يربط محافظة أبين بمحافظة البيضاء وتمر خلاله المركبات الصغيرة وسيارات نقل البضائع الكبيرة .

ووفقًا للدراسة المقدمة وجه محافظ أبين بتنفيذ مشروع صيانة الطريق من مخصص ضرائب القات بمديرية لودر ، بالإضافة إلى توجيهه لمكتب الأشغال بالمحافظة بالإشراف على تنفيذ المشروع .

وعبر مشائخ آل دمان وآل بجير عن بالغ سعادتهم وعظيم امتنانهم لمحافظ محافظة أبين اللواء ركن أبوبكر حسين لتجاوبه السريع في حل معضلة الطريق حيث سيسهم ذلك في تخفيف معاناة مرتاديه والحد من الحوادث الناتجة عن وعورة الطريق وضيقه .

النقرات 0


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق