اخبار حضرموت - برعاية المحافظ”#البحسني @faragalbahsani” تدشين فعاليات المطلع السنوي لمدينة القطن 2019

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

القطن ( المندب نيوز ) خاص

برعاية محافظ محافظة اللواء الركن قائد المنطقة  العسكرية الثانية دشنت فعاليات المطلع السنوي لمدينة القطن 2019.

ويأتي برنامج فعاليات المطلع السنوي لمدينة القطن والذي تزامناً مع موسم زيارة الهدار 2019 م علئ النحو التالي :-
السبت 2019/2/16م رفع الاعلام والزينات فوق مقر العده و إفتتاح معرض الصور عصراً زيارة المقعدين وكبارالسن من اعضاء العده بينما في المساء اجتماع اعضاء لجنه العدة لاستكمال ترتيبات المطلع .

الاحد 2019/2/17م صباحاً بث اعلامي في مقر العدة وعصراً إقامة مباراه في كرة القدم بين اعضاء العدة القدامى والشباب .

الاثنين 2019/2/18م استمرار البث الاعلامي المتنقل مع زيارة مركز الكلى الصناعي بمستشفى القطن العام عصراً استمرار البث الاعلامي من مقر العده مع استكمال زيارة المقعدين إلى بيوتهم مساءا شرح قطني امام مقهى سالم النحت بعد صلاه العشاء .

الثلاثاء 2019/2/19م استمرار البث الاعلامي من مقر العدة والبث المتنقل عصراً مبادرة من اعضاء العدة لتنظيف الشوارع مساءاً عقد جلسة في مقر العده لترتيب اصوات السرية بعد صلاه مباشرة وشرح زربادي بعد صلاه العشاء أمام مقهئ سالم النحت .

الاربعاء 2019/2/20م استمرار البث الاعلامي الثابت والمتنقل عصراً لقاء بالشخصيات الإجتماعية مساءاً سرية لاعضاء العدة من أمام مقر العده .

الخميس 2019/2/21م صباحاً ترتيب ساحه السمر ورفع الاعلام والزينات في الشوارع العامة عصراً إستقبال العدد المشاركة بالمطلع انطلاقاً من أمام فرزة القطن إلى الساحه الواقعه امام قصر السلطان علي بن صلاح القعيطي مساءاً سرية من أمام بيت الباخميس غربي جامع القطن الئ الساحة الواقعة أمام قصر السلطان علي بن صلاح القعيطي ومن ثم يبدأ السمر بشعر الدان الحضرمي والشعار هم : مبارك عمر باعكيم و محمد علي بازقامه و رمضان عمر باعكيم و انور باواحدة و شاعر العدة عمر لكمان .

النقرات 0


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق