اخبار عدن - شركة النفط بعدن تعترف بنهب 74 مليار ايرادات الشركة لعام 2018

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز) خاص

في احدث فضيحة فساد بعدن كشفت مديرة شركة النفط اليمنية فرع عدن انتصار العراشة إن مبيعات الشركة من المشتقات النفطية بلغت 74 مليار و502 مليون ريال لعام 2018م.

تصريح العراشة الذي جاء للتباهي بايرادات الشركة.  يؤكد حجم الفساد ونهب تلك الايرادات التي لم يتحقق منها اي فائدة للشركة وموظفيها او اقامة اي مشاريع.

وكل ما اعترفت العراشة بانشاءه من مبلغ الايرادات 74 مليار و502 مليون ريال هو إعادة بناء هنجر وورشة النقل فى مديرية دار سعد  واقامة  17 دورة تدريبية لنحو 115 من عمال وموظفي الشركة بعدن. ولم تكشف العراشة اين ذهب مبلغ الايرادات الضخم.

واصبح فساد شركة النفط علنيا منذ تعيين مديرة تتبع المتنفذ احمد العيسي الذي سيطر على شركة النفط ومصافي عدن وحولهما لشركتين تابعتين له بدعم من الرئاسة والحكومة الذين يتقاسموا مع العيسي اموال الشركتين في صفقات فساد ضخمة.

وتلاعبت شركة النفط بعدن باسعار المشتقات ورفعت اسعاره بنسبة 300% بناء على توجيهات المستورد المحتكر لاستيراد المشتقات احمد العيسي ودون المصادقة على الاسعار من قبل الحكومة.

النقرات 31


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق