اخبار اليمن مباشر - بعضها يعود لقتلاهم.. الحوثيون يتاجرون بالأعضاء البشرية

المندب نيوز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

(المندب نيوز) خاص

كشف وزير الإعلام معمر الارياني ‏اغلاق ‎#المليشيا_الحوثية مكتب المنظمة اليمنية لمكافحة الاتجار بالبشر في وملاحقة كافة العاملين فيها، عقب نشرها تقارير تكشف قيام ببيع وسرقة الأعضاء البشرية التي يعود بعضها لقتلاهم في الجبهات، ونشرها فضائح وجرائم الميليشيا ومنها احتجاز مئات النساء في سجون خاصة.

وأكد وزير الإعلام في تغريدة على : ان ‏الاجراءات القمعية التي تتخذها ‎المليشيا الحوثية بحق منظمات المجتمع المدني وآخرها اختطاف أوفى النعامي مديرة مؤسسة سيفروورلد البريطانية واحتجازها منذ عشرة أيام، تهدف للتغطية على الجرائم البشعة التي ترتكبها بحق الانسانية في مناطق سيطرتها وحجب الحقائق عن الرأي العام اليمني والدولي.

وجدد الوزير الارياني في ختام سلسلة تغريداته مطالبة الامم المتحدة والمبعوث الاممي لليمن وكافة منظمات حقوق الانسان بإدانة هذه الاجراءات القمعية، واتخاذ مواقف حازمة مع المليشيا التي لا تفقه لغة السلام والضغط لسرعة الافراج على السيدة اوفى النعامي وكافة المخفيين في المعتقلات الحوثية ووقف ملاحقة الناشطين في مجال حقوق الإنسان.

النقرات 0

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن مباشر - بعضها يعود لقتلاهم.. الحوثيون يتاجرون بالأعضاء البشرية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق