اخبار اليمن مباشر - قائد حزام أبين ينهي خلاف على أرض دام أكثر من أربعين عاماً

المندب نيوز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أبين (المندب نيوز)  خاص

تدخل قائد الحزام الأمني قائد التدخل السريع “عبداللطيف السيد” في نزاع بين مواطني مدينة جعار على أراضي وذلك في أطار إصلاح ذات البين بين الناس والمساهمة الفاعلة في تقريب وجهات النظر.

وفي بادرة طيبة تمكن “السيد” من حل نزاع بين مواطنين على أراضي له منذ أكثر من أربعين عاما, كان قائما بين شركاء على أرض, وقد تدخلت وجاهات وشخصيات رسمية وقبلية الا انها لم تتمكن من حل هذا النزاع .

وخلال الصلح عبر القائد “السيد”  يأتي امتثالا لقول الله تعالى:” ومن عفى واصلح فاجره على الله “وحديث الرسول الكريم ” ما زاد العبد عفوا إلا وأزداد عند الله عزا” وكذلك تجسيدا لمبدأ التصالح والتسامح الذي انتهجه الجنوبيين منذ عام ٢٠٠٧م , واستجابت لدعوة الأشقاء الإماراتيين بأن عام ٢٠١٩ هو عام التسامح.

وقد عبر المواطنين عن شكرهم وتقديرهم للجهود الكبيرة من القائد “السيد” في حل القضية التي استمرت وقتا طويلا قائمة بينهم , مؤكدين أن هذه الخطوة , تؤكد على حرص قيادة حزام أبين على لم الشمل  والتآخي والتصالح وقطع دابر الفتنة بين الأشقاء وأبناء العمومة .

وقد تشكلت اللجنة التي ساهمت في هل القضية من ( الشيخ زيد محسن , واحمد هايل ,وحضر الصلح الشيخ  جبران مدير العلاقات بدائرة الرقابة والتفتيش بألوية الدعم والإسناد و جموع من المواطنين والوجاهات بينهم (احمد عوض سالم , وعبدوه محسن الجبلي , ومحمد فضل لزلب , واحمد حسن باعطش , واولاد الهيج محسن عبدالله وصالح باعش صالح هادي ,و ال عطيه الشيخ صالح.

النقرات 0

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن مباشر - قائد حزام أبين ينهي خلاف على أرض دام أكثر من أربعين عاماً في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق