اخبار حضرموت - رئاسة مؤتمر #حضرموت الجامع تقف أمام آخر الاستعدادات لانعقاد الدورة الرابعة للهيئة العليا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز)خاص

تنعقد يوم السبت القادم الـ 9 من فبراير الحالي في مدينة المكلا الدورة الرابعة للهيئة العليا لمؤتمر القادم ..

وقد وقفت رئاسة الهيئة العليا للمؤتمر في اجتماع استثنائي عقد اليوم بالمكلا برئاسة رئيس المؤتمر الشيخ “عمرو بن حبريش العليي” ، وبحضور النائب الأول لرئيس المؤتمر الشيخ “محمد عوض البسيري” أمام آخر التحضيرات لانعقاد اجتماع الهيئة العليا..

وتطرق الاجتماع إلى ما اتخذ من استعدادات ادارية وفنية وما انجزته الأمانة العامة للمؤتمر من أعمال ومهام استكمالًا للترتيبات الجيدة لعقد الاجتماع الرابع للهيئة العليا .

واستمعت رئاسة الهيئة العليا للمؤتمر من رئيس المركز الاعلامي ” صلاح مبارك بوعابس” إلى تقرير عن النشاط الاعلامي للمؤتمر خلال الفترة من سبتمبر إلى ديسمبر 2018م والمتضمن رصد لكافة الأنشطة الاعلامية والمتطلبات والمقترحات التطويرية لضمان تحسين مستوى الإداء الاعلامي .

كما ناقش المجتمعون عددًا من القضايا الأخرى المتعلقة بنشاط المؤتمر ومشاركاته الخارجية إلى جانب السبل الكفيلة بتعزيز دور المؤتمر في خدمة حضرموت وأبنائها وتلبية تطلعاتهم .

النقرات 0


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق