اخبار اليمن مباشر - سقوط طالب في العاشرة من عمره بأحدى مدارس مديرية سرار يافع

المندب نيوز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

سرار يافع (المندب نيوز ) خاص

سقط الطالب شهاب انس نصر مجمل من أبناء منطقة الخشناء سرار الجبل صباح هذا اليوم الاربعاء من على سور مدرسة الخشناء نقل على اثرها لمدينة لتلقي العلاج بعد تعرضة لعدة كسور في أنحاء متفرقة من جسمة.

ورجح سبب سقوط الطالب عدم إستكمال بناء سور المدرسة رغم الوعود الكاذبة الذي بانت حقيقتها لبرنامج التمكين من الصندوق الاجتماعي للتنمية.

وأكد الاخ همام الجيلاني مشرف لدى الصندوق الاجتماعي وبرنامج التمكين في قرى الجبل بأنه تم رفع عمل سور المدرسة لبرنامج التمكين لاستكمال بنائه وانقاذ حياة الطلاب ولكن دون جدوى حتى الان.

وأضاف الجيلاني بأن الصندوق قام باعتماد بعض أسوار المدارس بينما مدرسة الخشناء تم رفض عمل السور كما جاء في بيان الرد من الصندوق مشيرين إلى أن أعمال برنامج التمكين لاتشمل أعمال المدارس كالاسوار والمقابر وغيرها.

وأردف الجيلاني قائلا:”الصندوق استخفف عقولنا كثيرا ولم يقوم بأي عمل كان في هذه المنطقة حتى الان رغم الزيارات الكثيرة والمسح لبرنامج التمكين المتواصل والضحك على الدقون.

وناشد الجيلاني سكان مناطق الجبل الخشناء وجراده وعمران جبل موفجة والقرئ المجاورة والمنظمات الداعمة والسلطة المحلية بالمديرية ممثله بالمدير العام صالح قدار الى التدخل السريع لاعتماد واستكمال سور المدرسة لإنقاذ حياة الطلاب.

النقرات 1

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن مباشر - سقوط طالب في العاشرة من عمره بأحدى مدارس مديرية سرار يافع في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق