اخبار اليمن مباشر - سقوط طالب في العاشرة من عمره بأحدى مدارس مديرية سرار يافع

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

سرار يافع (المندب نيوز ) خاص

سقط الطالب شهاب انس نصر مجمل من أبناء منطقة الخشناء سرار الجبل صباح هذا اليوم الاربعاء من على سور مدرسة الخشناء نقل على اثرها لمدينة لتلقي العلاج بعد تعرضة لعدة كسور في أنحاء متفرقة من جسمة.

ورجح سبب سقوط الطالب عدم إستكمال بناء سور المدرسة رغم الوعود الكاذبة الذي بانت حقيقتها لبرنامج التمكين من الصندوق الاجتماعي للتنمية.

وأكد الاخ همام الجيلاني مشرف لدى الصندوق الاجتماعي وبرنامج التمكين في قرى الجبل بأنه تم رفع عمل سور المدرسة لبرنامج التمكين لاستكمال بنائه وانقاذ حياة الطلاب ولكن دون جدوى حتى الان.

وأضاف الجيلاني بأن الصندوق قام باعتماد بعض أسوار المدارس بينما مدرسة الخشناء تم رفض عمل السور كما جاء في بيان الرد من الصندوق مشيرين إلى أن أعمال برنامج التمكين لاتشمل أعمال المدارس كالاسوار والمقابر وغيرها.

وأردف الجيلاني قائلا:”الصندوق استخفف عقولنا كثيرا ولم يقوم بأي عمل كان في هذه المنطقة حتى الان رغم الزيارات الكثيرة والمسح لبرنامج التمكين المتواصل والضحك على الدقون.

وناشد الجيلاني سكان مناطق الجبل الخشناء وجراده وعمران جبل موفجة والقرئ المجاورة والمنظمات الداعمة والسلطة المحلية بالمديرية ممثله بالمدير العام صالح قدار الى التدخل السريع لاعتماد واستكمال سور المدرسة لإنقاذ حياة الطلاب.

النقرات 1


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق