اخبار اليمن مباشر - الوكيل ” بن عويّض “يستقبل الدفعة الاولى من المعتمرين وتوديع الدفعة الثانية من اهالي المهرة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز)خاص

استقبل وكيل المهرة الأستاذ مختار بن عويّض الجعفري بمعية رئيس مبادرة ” فينا خير ” الأستاذة يسرى خوار نائب مدير عام تنمية المرأة منسق فوج المعتمرين إلى بيت الله الحرام، اليوم، بمطار الغيضة الدولي، الدفعة الأولى من المعتمرين وعددهم “49” معتمر ومعتمرة، كما ودع الدفعة الثانية وعددهم “51” معتمر ومعتمرة .

 هنا الوكيل بن عويّض القادمين بأدائهم لمناسك العمرة، داعياً للمغادرين بالتوفيق في زيارتهم الدينية إلى بيت الله الحرام .

وأشاد” بن عويّض “جزيل الشكر لكل من ساهم وقدم الدعم والتنسيق والتسهيلات لنجاح هذه المبادرة الطيبة وعلى رأسهم قيادة العربي بقيادة المملكة العربية السعودية، وقيادة السلطة المحلية ممثلة بالشيخ راجح سعيد بأكرية محافظ المحافظة،والأستاذة يسرى خوار رئيس المبادرة.

واشار الوكيل أن تستمر مثل هذه المبادرات في الأشهر القادمة كونها تخدم الكثير من المعسرين والراغبين في أداء مناسك العمرة من أهالي محافظة المهرة .

أوضحت الأخت يسرى خوار أن هذه المبادرة الطيبة ستتواصل بإذن الله وبدعم قيادة التحالف العربي واهتمام ومتابعة الشيخ راجح سعيد بأكرية محافظ محافظة المهرة، وكل المخلصين لخدمة الأرض والإنسان في المهرة بلد الأمن  والسلام .

النقرات 3


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق