اخبار حضرموت - وفد سعودي يزور مركز النور للمكفوفين وتدريب المعاقين بالمكلا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز)خاص

زار وفد سعودي صباح اليوم الأثنين مركز النور للمكفوفين وتدريب المعاقين بالمكلا للاطلاع على أبرز احتياجاته وما يقدمه المركز من خدمات جليلة لذوي الاحتياجات الخاصة حيث تأتي الزيارة ضمن اهتمام الأشقاء في العربي بالأوضاع الإنسانية في .

وخلال الزيارة التي رافقهم فيها وكيل المحافظة للشئون الفنية المهندس محمد العمودي ومدير مكتب الشئون الاجتماعية والعمل الأستاذ هاني البيض أخذ الوفد السعودي جولة تفقدية للقاعات الدراسية استمعوا خلالها من مدير  مركز النور الأستاذ سعيد بثقيلة إلى شرح مفصل عن الخدمات التي يقدمها المركز إضافة للتخصصات التي يحتويها.

وتطرق الأستاذ باثقيلة إلى تعريف الوفد السعودي بأقسام المركز الذي يحتوي على أقسام الإعاقة الذهنية والكمبيوتر والتكييف والكهرباء والخياطة وغيرها من الأقسام الأخرى التي تعود بالنفع للطلاب في حياتهم العملية.

وثمّن باثقيلة الدور الريادي للأشقاء في المملكة العربية السعودية ومركز للإغاثة والأعمال الإنسانية وتدخلاتهم المباشرة في محافظة وخصوصاً توزيع المساعدات الغذائية لذوي الاحتياجات الخاصة بمركز النور ‘ معرّجاً في سياق حديثه على أبرز الاحتياجات والصعوبات التي تواجه مركز النور للمكفوفين وتدريب المعاقين بالمكلا وكيفية التدخلات التي يمكن لمركز الملك سلمان ان يقوم بها.

النقرات 1


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق