اخبار اليمن مباشر - قوات الحزام الأمني بلحج تحبط عملية تهريب 40 برميل من المواد الكيماوية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

( المندب نيوز ) خاص

أفادت قيادة قوات الحزام الأمني في محافظة لحج في بيان لها بإن دورياتها أشتبكت مع عدد من المهربين، يوم أمس السبت، وذلك عقب تمكنها من إحباط تهريب 40 برميل يحتوي على مواد كيماوية.

حيث لفت البيان بإنه من الفحص أتضح بإنها مواد كيماوية شديدة التفاعل والحساسية والخطورة تدخل في صناعة المتفجرات والعبوات الناسفة.

وقالت قيادة قوات الحزام الأمني في بيانها بإن دوريات من قوات الطوارئ، قامت بإجراء عملية مسح ميداني للطرق الفرعية في الصحراء الرابطة بين نقطة مصنع الحديد ونقطة مثلث عمران، غربي المحافظة.

وأضاف البيان بإنه واثناء ضبط الدوريات للسيارة الشاص بعد الإشتباه بالبراميل التي كانت على متنها، فوجئت بمجموعة أخرى من المهربين على متن اطقم تطلق الأعيرة النارية بإتجاهها ما أضطرها للرد بالمثل على مصدر النيران.

وأدى الإشتباك إلى مقتل شخص من الأفارقة وجرح اثنين آخرين كانوا أثناء حدوث الإشتباك على متن سيارة أخرى متوقفة قرب الدورية.

وأشار البيان إلى إعتقال شخصين من المهربين، وهم (ش.ع.م) و(ن.ع.م)، فيما يتم التحقيق معاهم لمعرفة شركائهم، لتعقبّهم، واحالتهم لجهات الاختصاص مع المقبوضات، وذلك لإتخاذ الاجراءات بحقهم.

ومثلت جهود قوات الحزام الأمني المدعومة من قوات العربي ضربات موجعة للعناصر الإجرامية والجماعات الإهابية، والعابثون بأمن وإستقرار الوطن.

النقرات 0


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق