اخبار عدن - أطفال يعثرون على مقذوف مدفع في منطقة الممدارة بمحافظة #عدن

المندب نيوز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

( المندب نيوز ) خاص

عثر مساء يوم أمس أطفال على مقذوف مدفعي من بقايا حرب 2015 التي شنتها ميلشيات الانقلابية على عدن حيث وجده الاطفال في حارة الطيارين بمنطقة الممدارة بمديرية الشيخ عثمان في محافظة عدن.

وأفاد شباب الحي أنهم وجدوا المقذوف مع الأطفال وهم يلعبوا به وتم التحفظ عليه في مكان آمن وابلاغ شرطة الممدارة الذين تحركوا الى الموقع وعملوا على نقله الى الجهات الامنية المختصة.

وذكر الشباب أنه تم النزول من قبل قائد مربع الممدارة لقوات الطوارئ احمد الشاجري ونائب شرطة الممدارة هيثم السقاف للتعامل مع المقذوف وأخذه من موقعه وتسلميه للجهات المختصة بالامن.

وتعلقياً على الحادثة أوضح الاخ حيدره الكازمي رئيس المنتدى الوطني للطفولة والشباب الذي صادف تواجده في موقع تواجد المقذوف، علق قائلاً أن مثل هذه المقذوفات النارية والمختلفة الأحجام خطيرة جدا على حياة المواطنين وبالذات الأطفال لأنهم أقل وعياً بخطورة هذة الأجسام الغربية وقد حدثت حوادث سابقة في مناطق مختلفة في عدن يجدها الأطفال ويلعبوا بها مما يؤدي الى انفجارها في أي لحظة.

وأضاف في تعليقه بعد إنتهاء أي حرب أو نزاعات مسلحة تتواجد مثل هذه المقذوفات النارية التي لم تنفجر بشكل متكرر والتعامل معها من غير وعي خطر كبير قد يؤدي الى الموت؛ وتصرف شباب حي الممدارة كان ايجابي ودليل على وعيهم عندما اخذوا المقذوف من الأطفال و تحفظوا عليه في مكان آمن وأبلغوا الشرطة.

النقرات 32

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار عدن - أطفال يعثرون على مقذوف مدفع في منطقة الممدارة بمحافظة #عدن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق