اخبار حضرموت - السلطة المحلية بالشحر تُدشن مشروع تشجير المدخل الغربي لمدينة الشحر

المندب نيوز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الشحر (المندب نيوز)خاص

برعاية من السلطة المحلية بالشحر دشن صباح الاحد 3 / 2 / 2019 م المهندس أمين سعيد بارزيق المدير العام لمديرية الشحر ونائبه الأستاذ مصبح البحسني مشروع تشجير المدخل الغربي لمدينة الشحر بعد إستكمال الشارع المؤدي الى مستشفى الشحر والشارع الشرقي ، حيث بدا العمل في الشارع الغربي للمدينة إنطلاقاً من مدرسة الجلاء الى محطة المريي كمرحلة أولى من المشروع .

 أوضح المدير العام أن هذا العمل في المشروع هو في مرحلته الأول تليها المرحلة الثانية وهي غرس عدداً من اشجار النخيل الامر الذي يسهم في تحسين الشوارع وإعطاءها منظر جمالي .

الجدير بالذكر ان العمل في المشروع بدا صباح اليوم بوضع الأشجار والأقفاص على محادات الشارع وتزينها بصورة جميلة حيث يعتبر هذا الشارع المدخل الرئيسي للمدينة ، داعيا المواطنين الحفاظ على جمالية شوارعهم نظيفة مزينة بالاشجار .

النقرات 33

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار حضرموت - السلطة المحلية بالشحر تُدشن مشروع تشجير المدخل الغربي لمدينة الشحر في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق