اخبار حضرموت - المعلّمون المتعاقدون يُعربون عن ارتياحهم لتوجيهات المحافظ #البحسني @faragalbahsani بصرف نسبة الزيادة 30% إسوة بموظفي الدولة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز) خاص

أعرب عدد كبير من المعلمين والمعلمات المتعاقدين بسلك التربية والتعليم في ساحل ووادي عن تقديرهم وارتياحهم الكبير لتوجيهات محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن والتي أفضت الى استلامهم للزيادة المتمثلة في نسبة الـ 30% والتي أضيفت إلى مرتباتهم التعاقدية إسوة بغيرهم من موظفي الدولة .

وثمن المعلّمون المتعاقدون هذه الجهود التي تؤكد حرص قيادة السلطة المحلية ودعمها لرسالة التربية والتعليم والاهتمام المستمر بالمعلّم في الحقل التربوي والتعليمي، مؤكدين مواصلتهم بحرص وأمانة لرسالتهم النبيلة في ظل الرعاية الكريمة والاهتمام منقطع النظير للراعي الأول محافظ المحافظة  قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني .

متمنين ما يشهده هذا القطاع الحيوي والمهم في حياة المجتمع من تطور في جميع مكونات العملية التعليمية بمديريات المحافظة كافة .

الجدير بالذكر تأتي هذه التوجيهات للمحافظ البحسني جاءت استمراراً لمتابعته لمستحقات المعلمين والمعلمات ومنتسبي القطاع التربوي والتعليمي بالمحافظة مع الجهات ذات العلاقة في الحكومة ولما من شأنه الرفع من المستوى المعيشي للمعلمين والمعلمات في ظل الأزمة الاقتصادية التي تعاني منها جميع محافظات الوطن .

النقرات 0


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق