اخبار عدن - ملتقى شباب #حضرموت بالعاصمة #عدن يقر أجندة أعماله القادمة بخطة نزول ميداني

المندب نيوز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

(المندب نيوز) خاص

اجتمعت مساء هذا اليوم السبت الموافق 2فبراير2019م الهيئة الإدارية لملتقى شباب بالعاصمة عدن برئاسة الاستاذ/ ضياء المحورق رئيس الملتقى وذلك في مطاعم الحمراء،

وفي الاجتماع الذي سادته الروح الإيجابية بين جميع الحاضرين تم اقرار أجندة اعمال الملتقى لهذه الفترة بجملة من المهام تبدأ بعمليات الحصر  النوعي بداية للشباب الحضارم وكذلك البدء بحصر الشخصيات الاجتماعية الاعتبارية والاطر الاجتماعية ذات نفس الاهتمام .

كما تم اقرار خطة النزول الميداني والتي ستكون بلقاءات  رسمية ينفذها وفد رسمي رفيع المستوى يحمل اسم الملتقى تأسيسا لمد جسور التواصل الايجابي لتحقيق اهداف الملتقى .

وفي جانب متصل تم استعراض رؤساء الدوائر خطط اعمال دوائرهم ومهامها على ان يتم مناقشتها لاحقا واقرارها كخطط واستراتيجيات الملتقى ومهام الدوائر العاملة استكمالا للوائح الداخلية المنظمة للعلاقات بين الدوائر التنفيذية وهيئة المتابعة والتقييم .

النقرات 0

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار عدن - ملتقى شباب #حضرموت بالعاصمة #عدن يقر أجندة أعماله القادمة بخطة نزول ميداني في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق