اخبار اليمن مباشر - توزيع 250 سلة غذائية للأسر المحتاجة في الخوخة بالحديدة

المندب نيوز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

(المندب نيوز)متابعات

برعاية محافظ محافظة الحديدة رئيس المجلس المحلي. الدكتور الحسن طاهر نفذت: مؤسسة عبدالله عواد الشمري بالتعاون مع الندوة العالمية مكتب توزيع  250 سلة غذائية بمديرية الخوخة التابعة لمحافظة الحديدة .

كان ذلك بحضور مدير عام المديرية .محمد يحي عبد السلام ومندوب الوحدة التنفيذية للنازحين .محمود سعيد ، حيث جاءت تلك المعونات للتخفيف عن معاناة ما تعيشه تلك الاسر ظروفا صعبة بسبب الحرب الدائرة ولتغطية الاحتياج في الأمن الغذائي والاغاثة الطارئة للأسر المحتاجة .

تم توزيع 100 سلة غذائية لنازحي محافظة حجة بمأرب بتمويل من جمعية اوميت كرواني التركية وتنفيذ ائتلاف الإغاثة والبناء اليمن والتي استفاد منها 100أسرة نازحة من ابناء المحافظة في مارب .

كما وزعت جمعية اوميت كرواني وتنفيذ مباشر من ائتلاف الإغاثة والبناء اليمن وزعت 100سلة غذائية لنازحي محافظة صعدة والتي استفاد منها 100أسرة نازحة من ابناء المحافظة.

النقرات 0

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن مباشر - توزيع 250 سلة غذائية للأسر المحتاجة في الخوخة بالحديدة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق