اخبار عدن - وزير الصناعة والتجارة يشيد بإنجازات هيئة المواصفات والمقاييس بعدن

المندب نيوز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

(المندب نيوز) خاص

 عقد صباح اليوم الخميس في الهيئة العامة للمواصفات والمقايس والجودة بالعاصمة عدن التقى معالي الدكتور “محمد عبدالواحد الميتمي” وزير الصناعة والتجارة ورئيس مجلس إدارة هيئة المواصفات والمقاييس بقيادة هيئة المواصفات والمقاييس وضبط الجودة بالعاصمة عدن ممثلة بالمهندس “حديد الماس” مدير عام هيئة المواصفات عدن ونواب المدير العام ومدراء مكاتب الهيئة ومدراء الإدارات الفنية والمالية والإدارية بهيئة المواصفات عدن.

وفي مستهل الاجتماع رحب معالي الدكتور الميتمي بالحضور منوهاً إلى إهتمام الحكومة بالدورالذي تتولاه الهيئة اليمنية للمواصفات والمقاييس وضبط الجودة كصمام امان تجاه حماية صحة وسلامة المواطنين وحماية البيئة ودعم ركائز الاقتصاد الوطني ورفع القدرة التنافسية للمنتج الوطني ومؤكدا في ذات الوقت دعم مجلس إدارة الهيئة لكل ما من شأنه الارتقاء بعمل الهيئة وضمان تحقيق مهامها واهدافها.

وكان الهدف من الاجتماع الذي دعى له معالي الدكتور الميتمي تلمس أوضاع الهيئة وتقييم حجم الأداء المنجز ومعرفة الصعوبات والتحديات في ضل الظروف الراهنة والمتطلبات والاحتياجات للارتقاء بمستوى عمل الهيئة ورسم الخطط والسياسات اللازمة بما يضمن قيام هذه المؤسسة بدورها في حفظ صحة وسلامة المواطنيين وممتلكاتهم وتشجيع الاستثمار.

وخلال الاجتماع استمع معالي الوزير الميتمي لشرحا مفصلا من مدير عام هيئة  المواصفات عدن ونواب المدير العام ومدراء المكاتب والإدارات الفنية والمالية والإدارية لمستوى إنجاز الأداء خلال العام الماضي2018م والمعوقات والصعوبات والرؤى المستقبلية التي تتعلق بعمل الهيئة.

ووجه الوزير بمعالجة العراقيل والمتطلبات لسير عمل الهيئة بالصورة المثلى، مؤكدا اهمية الدور الفاعل الذي تلعبه الهيئة ومشيدا بالانجاز الذي تم تحقيقه خلال الفترة الماضية رغم الظروف الاستثنائية ومنوها الى ضرورة بذل المزيد من العما الفني والرقابي المحترف الذي يحقق التوازن المنشود في حماية صحة وسلامة المستهلك ويدفع نحو تشجيع الاستثمار وجذب المستثمرين والارتقاء بمستوى المنتج الوطني والعمل كمنظومة مع الجهات ذات العلاقة.

من جهته ثمن مدير عام هيئة المواصفات والمقاييس المهندس “حديد الماس” الدعم والرعاية التي يوليها معالي وزير الصناعة والتجارة رئيس مجلس الادارة تجاه الهيئة مشيداً بالجهود الحثيثة المبذولة من معاليه للسعي بإرتقاء عمل الهيئة الفني والرقابي لرفع مستوى الاداء وتذليل الصعوبات .

وخرج اللقاء بمحضر اجتماع تناول كافة الاشكاليات والتصورات والسياسات المستقبلية والحلول والرؤى قرين تلك الحالات.

النقرات 0

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار عدن - وزير الصناعة والتجارة يشيد بإنجازات هيئة المواصفات والمقاييس بعدن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق