اخبار اليمن مباشر - رئيس انتقالي شبوة يلتقي لجنة الوفاق الجنوبي

المندب نيوز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عتق (المندب نيوز)خاص

التقى رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة، بالشيخ علي محسن السليماني، في مكتبه يوم أمس الخميس، المهندس علي المصعبي رئيس اللجنة الفنية للوفاق الجنوبي.
وخلال اللقاء ناقش الجانبان عدداً من القضايا على صعيد المحافظة والجنوب والتطورات المتسارعة على الساحة.
وأكد السليماني على أن أهدف وأدبيات ترحب بالجميع، ومنوهاً إلى ان الباب مفتوح للجميع من دون استثناء احد، وذلك استجابة للمبادرة التي أعلن عنها رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي اللواء عيدروس قاسم الزبيدي للحوار مع كل المكونات الجنوبية المؤمنة بالتحرير والاستقلال. 
واجمع السليماني والمصعبي على أن المرحلة الحالية تتطلب من الجميع الوقوف صفاً واحد للحفاظ على اللحمة الجنوبية، وأن المجلس الانتقالي جاء بتفويض شعبي، بعد ما معاناة أبناء الجنوب، ليحمل على عاتقه قضية هذا الشعب. 
كما تم التأكيد على أن أي مشاريع لا تلبي تطلعات أبناء الجنوب المتمثلة في التحرير والاستقلال مرفوضة وسيكون مصيرها الفشل.
وفي نهاية اللقاء اشاد السليماني بالدور الذي يقوم به رئيس لجنة الوفاق الجنوبي، المهندس علي المصعبي وجهوده الرامية لتوحيد الصف الجنويي، داعياً إلى المزيد وخاصه في هذه الظروف الراهنة.
حضر اللقاء نائب رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي في محافظة شبوة، الأستاذ عيدروس باعوضة.

النقرات 0

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن مباشر - رئيس انتقالي شبوة يلتقي لجنة الوفاق الجنوبي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق