اخبار اليمن مباشر - مدرسة “الوحدة عسف “”بالأزارق تقيم حفلا تكريميا لأوائل طلاب المدرسة

المندب نيوز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الازارق(المندب نيوز )خاص

برعاية المؤسسة الثقافية والعلمية بالازارق اقامت مدرسة الوحدة عسف بلاد الأحمدي مديرية الازارق محافظة الضالع حفلا خطابيا و تكريميا لأوائل الطلاب الذين حازوا على المراتب الاول حيث كرمت الإدارة أكثر من ( 47 )طالب وطالبة.
افتتح الحفل الكريم بآيات من الذكر الحكيم الذي تلاها الطالب /محمد علي .
وثم تلتها كلمة ترحيبها من قبل إدارة المدرسة التي ألقاها الاستاذ /رياض عبدالله صالح ،رحب من خلالها بمندوب المؤسسة الثقافية والعلمية بالازارق أ/نايف الابحن ، وعضو المجلس الانتقالي بالمحافظة الاستاذ /فضل مانع احمد ،وكل الحاضرين .
وكما ألقى الطالب / محمد علي غالب ، وصلة انشادية رائعة امتع الحاضرين بها.
ومن جانبه القى عضو المجلس الانتقالي /فضل مانع احمد ، كلمة أشاد من خلالها بدور المؤسسة الثقافي والعلمي في تشجيع العملية العلمية وخلق الروح التنافسية بين الطلاب في هذا الوقت العصيب الذي تمر به البلاد .
وقدم شكره وتقديره لأعضاء المؤسسة على ما تقوم به المؤسسة من دعم وتشجيع للتعليم .
ومن جانب آخر شكر اعضاء هيئة التدريس واختتم كلمته بتهنئة الطلاب المتفوقين ودعا كل الطلاب إلى المنافسة والمثابرة.
وكذلك ألقيت في الحفل كلمة عن الطلاب الاوائل ألقاها الطالب / ميثاق خالد محمد حسن ، تضمنت شكره للمؤسسة الثقافية والعلمية بالأزارق على دورها الريادي والتعليمي في النهوض بالعملية التعليمة ،وخلق روح التنافس بين الطلاب وخلق جيل متعلم ومثقف
وكذلك حث جميع الطلاب والطالبات على مزيد من الجهد والجد والاجتهاد والمثابره والمنافسة في الحصول على العمل وتحقيق مراتب متقدمة.
وعبرت إدارة مدرسة الوحده عسف عن سعادتها وشكرها وتقديرها الى للمؤسسة الثقافية والعلمية بالازارق ممثلة برئيسها الاستاذ/ عبده ناصر الازرقي الذي يبذل كل جهوده الجباره من أجل النهوض بالعملية التعليمة .
وقبل تكريم الطلاب الاوائل قام مندوب المؤسسة الثقافية والعلمية الاستاذ/نايف الابحن وعضو المجلس الانتقالي بتكريم هيئية التدريس بالشهائد التقديرية المقدمة من المؤسسة الثقافية والعلمية .
وفي نهاية الحفل قام مندوب المؤسسه وعضو المجلس الانتقالي بالمحافظة الاستاذ فضل مانع واعضاء هيئة التدريس بمنح الطلاب الاوئل شهائد تقديرية من المؤسسة الثقافيه وجوائز رمزية الغرض منها تشجيع وتحفيز ودفع الطلاب الى الاهتمام بالعلم وخلق جيل متسلح بالعلم والمعرفه .
وقد حضر الحفل مندوب المؤسسة الثقافية والعلمية بالازارق الاستاذ نايف الابحن وعضو المجلس الانتقالي بالمحافظة الاستاذ فضل مانع والناشط الحقوقي خالد عواس واعضاء مجلس الاباء.

من /محمود عواس

النقرات 1

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن مباشر - مدرسة “الوحدة عسف “”بالأزارق تقيم حفلا تكريميا لأوائل طلاب المدرسة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق