اخبار اليمن - ممثل الهلال الإماراتي يكرّم طالب سبعيني حصل على درجة الماجستير بجامعة #عدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

( المندب نيوز ) خاص

كرّم ممثل الهلال الأحمر الإماراتي بعدن سلطان الشامسي صباح اليوم طالب في سن ال 70 نال درجه الماجستير بجامعة عدن بامتياز.

ونال الباحث “ياسين غانم سعيد محمد” درجة الماجستير من قسم اللغة الإنجليزية بكلية التربية جامعة عدن وهو في سن ال 70 من عمره،

وعلى إثرها قام الهلال الأحمر الإماراتي بتكريمه بدرع #عام_التسامح تقديراً لإصراره على مواصلة التعليم وطلب الشهادات العليا.

والتكريم هو رسالة لكل طالب وباحث أن الهلال الإماراتي يدعم طلاب العلم والباحثين في مختلف المجالات، والأستاذ ياسين أثبت أن طلب العلم لا يقف عند سن معيّن إذا سمحت الظروف.

وبحضور مندوب الهلال الأحمر الإماراتي سلطان سالم تم تكريم الدكتور سالم ناصر لجدع عميد كلية التربية بدرع #عام_التسامح.

وأشادت لجنة مناقشة الرسالة في جامعة عدن بالقيمة العلمية والمعلومات التي جمعها الباحث خلال فترة الدراسة ومنحته تقدير إمتياز عن رسالته العلمية الموسومة بعنوان( دراسة علاقة الارتباط بين إستراتيجية التعليم والتحصيل الأكاديمي لدى طلاب قسم اللغة الإنجليزية في كلية التربية عدن.. ووصفت الرسالة بأنها تشكل فارقة علمية جديرة بالاهتمام والبحث بالرغم من كبر سن الباحث وتشكل مرجع علمي جدير بالاهتمام من قبل الباحثين من جيل الشباب.

النقرات 0


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق