اخبار عدن - “شلال شائع” يطمئن على صحة الصحفيين محمد النقيب ونبيل الجنيد

المندب نيوز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

(المندب نيوز ) خاص

اطمئن مدير أمن العاصمة عدن اللواء شلال علي شائع على صحة الزميلين الصحفيين محمد النقيب ونبيل الجنيد اللذين أصيبا في حادثة قاعدة العند.
وخلال اتصال هاتفي أجراه اللواء شائع بالزميل محمد النقيب، مساء اليوم، اطمأن على صحة النقيب، مؤكدا حرص القيادة الأمنية على سلامة كل الإعلاميين والصحفيين والعاملين في مجال الإعلام.
بدوره شكر الزميل محمد النقيب اللواء شلال شائع على هذه اللفتة الكريمة. وقال مدير الأمن ان الدماء الطاهرة التي سالت في قاعدة العند هي محل فخر واعتزاز كل أبناء الوطن، مؤكدا أن تلك الدماء لن تذهب هدرا.
وفي الوقت ذاته تحدث اللواء شلال شائع إلى الزميل نبيل الجنيد حامدا الله على سلامته، وأشاد اللواء شائع بمواقف كل أبطال الإعلام الذين لا يقل دورهم البطولي عما يقدمه رجال الأمن في مكافحة الإرهاب وتثبيت الأمن والاستقرار، وكذلك في مواجهة العدوان .
وكان اللواء شلال شائع قد تعهد في تصريح سابق بالرد القاسي على جرائم مليشيات الحوثي، مؤكدا أن دماء شهداء قاعدة العند لن تذهب هدرا، مضيفا أن الرد والنصر لن يكتمل الا برفع العلم فوق جبال مران وكسر شوكة الانقلاب الحوثي في عقر داره.
وكان الزميلان محمد النقيب ونبيل الجنيد قد أصيبا في حادثة قاعدة العند بشظايا طائرة مسيرة تابعة لمليشيات الحوثي.

من /المكتب الاعلامي لادارة أمن عدن

النقرات 0

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار عدن - “شلال شائع” يطمئن على صحة الصحفيين محمد النقيب ونبيل الجنيد في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق