اخبار اليمن - الهلال الأحمر الاماراتي يدشن شق طرق بمديرية الصلو محافظة تعز

المندب نيوز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

(المندب نيوز ) خاص

دشن الهلال الاحمر الاماراتي بمشاركة مجتمعية واسعة مشروع شق طريق ظبيع و النقيله والقرف و الهوبين و حجامة بمديرية الصلو في محافظة تعز .

يأتي تدشين المشروع مطلع عام التسامح 2019 الذي اطلقته دولة الامارات العربية المتحدة اقتداءا بنهج وتوصيات مؤسس الاتحاد ، المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان طيب الله ثراه .

ويهدف المشروع شق طريق مختصرة لا تتجاوز 4 كيلو متر بدلا عن طريق تصل مسافتها الی 25 كيلو متر اضافة إلى التخلص من طريق وعرة وتشكل خطر نتيجة الحوادث المرورية المتكررة فيها .

وأشاد العميد الركن عدنان الحمادي قائد اللواء 35 مدرع عن الدور الذي تقدمه دولة الامارات للشعب اليمني بمختلف المجالات ، موضحا أن مشروع شق الطريق يعد شريان حياة لقرى الصلو وخلاص من معاناة للسكان طالما حلموا به .

ومن جانبه ذكر العقيد عبدالجليل غرسان مدير مديرية الصلو بان شق الطريق يأتي لتحفيف الصعوبات التي تواجه أبناء مديرية الصلو لسنوات ؛ مضيفا بأن مشروع الطريق يربط مديرية الصلو بمديرتي المواسط وسامع، ويسهل تنقلات السكان .

وقال الدكتور هشام الحمادي مندوب الهلال الاحمر الاماراتي في تعز يعد مشروع شق الطريق أول بادرة للعام الجديد عام التسامح 2019 والذي عودتنا دولة أن يكون العام في مسيرة لإنجاز جملة من المشاريع الخدمية والتنموية .
وعبر عن شكره وتقديره لدولة الامارات وهلالها الأحمر على كل ما يقدموه لتعز خاصة ولليمن بشكل عام من دعم ومساندة ساهمت بتطبيع الاوضاع وتحريك عجلة الحياة .

حضر التدشين كل من العميد الركن عدنان الحمادي قائد اللواء 35 مدرع و العقيد عبدالجليل غرسان مدير مديرية الصلو و الأستاذ عارف اليوسفي عضو المجلس المحلي في مديرية المواسط وجمع غفير من المواطنيين

النقرات 1

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن - الهلال الأحمر الاماراتي يدشن شق طرق بمديرية الصلو محافظة تعز في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق