اخبار حضرموت - محافظ #حضرموت يضع حجر الأساس لمصنع الوطنية لتعليب وتغليف الأسماك بالشحر

المندب نيوز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

(المندب نيوز)خاص

وضع محافظ قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن صباح اايوم حجر الأساس لمشروع مصنع الوطنية لتعليب وتغليف الاسماك بمديرية الشحر .

واستمع المحافظ من مالك المشروع المستثمر سالم باقازي الى مكونات مشروع المصنع الذي سيقع على مساحة اجمالية 44 ألف متر مربع وتبلغ كلفته الاجمالية  20 مليون دولار وسيخلق فرص لنحو 300 عامل ومختص ، وسيشتمل على 17 منشأة صناعية لتعليب وتغليف وانتاج الأسماك  والثلج المجروش ومخازنٍ للتبريد والطحن  ومبانٍ للعمال والادارة وسكن للضيافة ووحدة صحية ومن المتوقع الانتهاء منه في شهر أكتوبر القادم .

وبارك المحافظ للمستثمر وابناء مديرية الشحر وحضرموت بشكل عام هذا المشروع الكبير في مجال الثروة السمكية .

واشار الى ان قيادة السلطة المحلية تدعم المستثمرين الجادين وتوفر لهم السبل الكفيلة بانجاح مشاريعهم في المحافظة ، وقد هيأت لهم الظروف الامنية والادارية لتنفيذ مشاريعهم في مختلف مدن حضرموت ، داعياً المستثمرين في الخارج الى الاستثمار في المحافظة واستغلال المناخ الجاذب للاستثمار في حضرموت .

ووجه المحافظ السلطة المحلية بمديرية الشحر بتهيئة الظروف الملائمة لتنفيذ المشروع وفق الدراسات الفنية المعتمدة وتذليل اي صعوبات قد تعترض سير العمل .

حضر وضع حجر الاساس مدير عام مديرية الشحر امين بارزيق ومدير عام مكتب وزارة الصناعة والتجارة بساحل حضرموت خالد عوض غانم . 

 

النقرات 2

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار حضرموت - محافظ #حضرموت يضع حجر الأساس لمصنع الوطنية لتعليب وتغليف الأسماك بالشحر في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق