اخبار اليمن مباشر -  قوات النخبة الشبوانية تداهم أوكار إرهابية بمرخة السفلى

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز ) اعلام النخبة

في اطار الهدف الأسمى للنخبة الشبوانية تتواصل جهودها في الانتشار الامني وتامين مناطق ومواطني محافظة شبوة والحفاظ على السكينة العامة وتجفيف منابع الارهاب والتمرد ، فجرا وباسناد استخباراتي ولوجستي قامت قوة عسكرية بمداهمة احد الاوكار الارهاربية بمرخة السفلئ لالقاء القبض عليهم .

القوة التزمت بمعايير وقواعد الاشتباكات المحددة مسبقا وكذلك مراعية كل الجوانب الانسانية والعرفية في التعامل مع الهدف الان ان هناك متغيرات حدثت جعلت من قواتنا الباسلة التعامل بحكمة وحنكة في الحفاظ على الابرياء من ابناء مرخة .

عملية نوعية تكللت بنجاح ولازالت قواتنا تلاحق الإرهابيين الفارين والمساندين لهم في انحاء مرخة .

تهيب قوات النخبة الشبوانية باخواننا ابناء مرخة بالالتزام بالطوق الامني والطوارئ التي تفرضها النخبة في المنطقة في الضرف الاستثنائي وتتعهد باعادة الامور الطبيعي وتطبيع الحياة في مرخة كغيرها من قرئ محافظة شبوة .

كما تنبة وتحذر قوات النخبة الشبوانية الاقلام الماجورة والحملات الاعلامية التي تسيئ للادوات البطولية التي ينفذها ابطال النخبة الشبوانية في تطبيع الحياة في محافظة شبوة وتؤكد ان جميع المحرضين والمحاولين المساس بسمعة النخبة تحت المجهر وسيتم محاسبتهم وتقديمهم للعدالة كقوئ محرضة للمزيد من الفوضئ والارهارب .

وتضيف قواتنا البطلة والقيادة الحكيمة في كافة المحاور والمواقف والقطاعات انها لا تدخرا جهدا في سبيل تنفيذ الخطة العسكرية التي من شانها فرض الامن والاستقرار ودحر قوئ الشر والارهارب من كل شبر من شبوة مهما كل ذلك من ثمن وتتعد ان دماء الشهداء الابطال من قواتنا لن تذهب هدرا وانها ستكون جسرا نعبر علية إلى شاطئ الامن والاستقرار.

النقرات 0


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق