اخبار اليمن مباشر - ضمن مشروع الطارئ للخدمات الحضرية..محافظ أبين يلتقي ممثل الأمم المتحدة لخدمة المشاريع

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

ابين (المندب نيوز ) خاص

التقى صباح اليوم محافظ محافظة ابين اللواء ركن ابوبكر حسين بممثل مكتب الأمم المتحدة لخدمة المشاريع المهندس معين الماس ضمن مشروع الطارئ للخدمات الحضرية المتكاملة في الممول من البنك الدولي عبر الامم المتحدة الذي يهتم في برامج قطاعات البلدي والصرف الصحي وقطاع صيانة الطرق وقطاع الطاقة خارج الشبكة

واشاد محافظ أبين بما يقدمه البنك الدولي ومكتب الامم المتحدة من خدمات وتمويل لمشاريع تتدخل في الجانب التنموي والبنى التحتية .

واكد المحافظ على اهمية ان تقدم السلطة المحلية العون وان تكون السند للمنظمة في تنفيذ هذه المشاريع ، متمنيًا أن يضعوا في الحسبان أن يكون في خططهم تنفيذ مشروع متكامل على مرحلة واحدة .

وأوضح أن مديرية زنجبار دمرت البنى التحية تدميرًا كاملًا بسبب حربي 2011 و 2015 لتي تعرضت لها المحافظة وأنها بحاجة إلى مشاريع متكاملة في جانب النظافة لصرف الصحي واصلاح الطرقات والانارة وكذلك على مستوى الجانب الصحي .

واشار المحافظ ان ابين تنعم بالأمن منذ عامين والطريق مفتوح لجميع المنظمات للاسهام في ادارة عملية التنمية في المحافظة

وبعد ذلك تم نزول الممثلين بصحبة محافظ أبين ميدانيًا إلى عدد من المواقع التي تحتاج إلى استهداف بسبب الاضرار التي تعرضت لها .

وخلال اللقاء اوضح المهندس سامي أن المشاريع التي ستنفذ من قبل مشروع الطارئ للخدمات تبلغ خمسة وثلاثون مشروع بتكلفة ثمانية مليون دولار في مجالات الصرف الصحي والانارة وصيانة الطرقات وتشجير المنتزهات والحدائق وتزويد مرافق خارج نطاق الشبكة بطاقات شمسية .

رافق المحافظ الامين العام للمجلس المحلي مهدي الحامد ووكيل المحافظة عبدالعزيز الحمزة ومدير عام التخطيط وضاح احمد ورئيس لجنة الخدمات احمد السيد ومدير الاشغال خالد الحميقاني ومدير صندوق النظافة اسامة الموقري .

النقرات 34


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق