اخبار عدن - #عدن: اختتام دورة الرخصة الدولية لقيادة الحاسوب الآلي وتواصل دورة صيانه الجوال

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز ) خاص

اختتمت اليوم بمراكز نيوهورايزن العالمية للتدريب والتأهيل في العاصمة عدن فعاليات الدورة المهنية من المرحلة الاخيرة لعام 2018م والموسومه بدورة الرخصة الدولية لقيادة الحاسوب الالي ICDL والتي استمرت على مدى ( 24 ) يوما بمشاركة ( 32 ) متدربا ومتدربة من الشباب والشابات من خريجي الثانوية العامة والجامعه .
وألقت محاضرات الدورة المهندسة/ عبير عاطف .بتمويل من صندوق المهارات وبرعاية كريمه من قبل د. عبدالله داغم – المدير التنفيذي للادارة العامة للصندوق .
وقد هدفت الى اكتساب المشاركين والمشاركات فيها المهارات اللازمة لهم في مجال استخدام الحاسوب الالي ( الكمبيوتر ) بمختلف برامجه في اطار رغبه الصندوق للارتقاء بمستوى مهاراتهم وقدراتهم العلمية والعملية والشخصية وبما يؤهلهم بالانخراط في سوق العمل ويمكنهم من الحصول على وظائف وهم بكامل جاهزيتهم واستعدادهم على استخدام الحاسوب ومواكبه تكنولوجيا المعلومات .
من جانب آخر تتواصل ايضا بمراكز نيوهورايزن فعاليات ( دورة صيانه الجوال ) والتي يجري تنظيمها كذلك بتمويل من صندوق المهارات وبرعاية كريمه من قبل د. عبدالله داغم – المدير التنفيذي للادارة العامة للصندوق وذلك بمشاركة ( 22 ) شابا وشابه من خريجي الثانوية العامة.
وتهدف الدورة المقرر استمرارها وتواصلها على مدى ( 30 ) يوما بنظام التدريس المكثف وبواقع ( 4 ) ساعات في اليوم والتي تسعى الى اكساب المشاركين فيها ماتلزمهم من مهارات في طرق صيانه هواتف الجوال لمواكبة التطورات المتلاحقة في مجال الالكترونيات وبما يؤهلهم للخروج الى سوق العمل ولديهم ماتكفي من المهارات في مجال وتخصص الدورة التي يلقي محاضراتها المهندس عمرو الصوفي المتعاقد لدى مراكز نيوهورايزن العالمية للتدريب والتأهيل في عدن .

النقرات 0


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق