اخبار اليمن مباشر - قائد قوات النخبة الشبوانية يستقبل محافظ محافظة شبوة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

شبوة (المندب نيوز) خاص

استقبل العميد ركن ابوعليوه قائد النخبة الشبوانية محور حراد صباح هذا اليوم الثلاثاء الموافق – 2018 – 12 – 18 م – الاخ  محمد صالح عديو – محافظ محافظة شبوة – الذي قام اليوم بزيارة  تفقدية الى شركة العقلة النفطية والاطلاع على مشروع استكمال خط العبر الدولي الرابط بين محافظة شبوه والمملكة العربية السعودية .

حيث عبر العميد ركن ابوعليوة -عن خالص شكرة وتقديره للأخ المحافظ على هذه الزيارة  والوقوف على سير اعمال الشركة واستكمال مشروع طريق  العبر  وقد شدد العميد ركن_ابو عليوة على ماتعانية المنطقة من الحرمان في شتى المجالات .

املا من الاخ المحافظ النظر في حاجة ما تفتقر له المنطقة من ابسط مقومات الحياة ؛ من طرق وكهرباء وصحة وتعليم وغيرها .

وبدورة عبر الاخ المحافظ عن كامل شكرة وتقديره للنخبة الشبوانية / محور حراد ممثلة بالعميد ركن ابوعليوة قائد محور حراد – على جهوده الجبارة الذي  يستحق مننا الوقوف له اجلالا واحتراما وشكرا على ما قدم من انجازات كبيرة وعلى دورة البارز والكبير في تثبيت امن المنطقة وحماية ناقلات النفط من اي تهديد مثمنا دور النخبة الشبوانية في فرض هيبة الدولة ، ومن ثم قدم العميد ركن ابوعليوة مطالب ابناء المديريات الشرقية م / شبوة .

النقرات 4


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق