اخبار اليمن مباشر - محافظ شبوة يلتقي قيادة الرقابة والمحاسبة بالمحافظة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

( المندب نيوز ) خاص

التقى محافظ محافظة شبوة محمد صالح بن عديو قيادة فرع الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة بالمحافظة وناقش معها عدد من القضايا الخاصة بعمل ونشاط فرع الجهاز وسير عمله ونشاطه وسبل معالجة وتذليل المعوقات والمشاكل التي تواجهه والإرتقاء بعمله ونشاطه نحو الأفضل .

وخلال اللقاء أشاد المحافظ بن عديو بالجهود التي تبذلها قيادة فرع جهاز الرقابة والمحاسبة من أجل تمكينه من القيام بمهامه وواجباته العملية على أكمل وجه رغم شحة الإمكانيات والمشاكل والصعوبات التي يعاني منها ، مشيرا ٱلى الدور الحيوي والهام الذي يجب ان يضطلع به فرع الجهاز في عملية الحفاظ على المال العام وموارد الدولة وتسخيرها لصالح الأهداف المحددة لها ومحاربة الفساد المالي والإداري في وحدات الجهاز الإداري للدولة ، مؤكدا استعداد قيادة المحافظة للمساهمة الفاعلة في دعم ومساعدة الفرع وتقديم التسهيلات اللازمة له حتى يتمكن من القيام بدوره المحوري في عملية التنمية المحلية بالمحافظة بالصورة المطلوبة .

من جانبه اطلع مدير عام فرع جهاز الرقابة والمحاسبة بالمحافظة علوي العويني الأخ المحافظ على سير عمل ونشاط فرع الجهاز والجهود التي تبذل من أجل تفعيل عمله ونشاطه بعد الأضرار التي تعرض لها مبناه وتجهيزاته المختلفة جراء حرب مليشيا الإنقلابية ، منوها إلى أبرز المشاكل والصعوبات التي تعترض عمل ونشاط فرع الجهاز وتطلع قيادته لدعمه ومساعدته من قبل قيادة المحافظة .

حضر اللقاء مدير عام الشؤون القانونية بالمحافظة محمد المرزقي ووكيل نيابة الأموال العامة بالمحافظة محسن بطم ومدير مكتب المحافظ عبدالله الخليفي وعدد من كوادر فرع الجهاز بالمحافظة .

النقرات 0


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق