اخبار اليمن مباشر - قوات الحزام الأمني لمحافظة الضالع تشن هجوما كاسحاً على مليشيا الحوثي في دمت منعهم من التقدم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الضالع (المندب نيوز)  خاص

بدعم من قوات التحالف العربي ممثلا بدولة الإمارات العربية المتحدة تقدمت قوات الحزام الأمني لمحافظة الضالع اليوم بإتجاه مديرية دمت محققة انتصارات متلاحقة حررت من خلالها بيت اليزيدي وحقب لتكون مديرية دمت على مرمى نيران الحزام الأمني.

ابطال قوات الحزام الأمني دكوا اوكار الحوثة وقتلوا منهم ودبوا الرعب في صفوفهم حتى فروا هاربين من ساحات القتال تاركين ورائهم العدة والعتاد .

اشتباكات عنيفة متواصلة راح ضحيتها قائد القطاع الأول لحزام الضالع فهمان عبيد وشهيدين و خمسة جرحى، قوات الحزام الأمني هدفهم تحرير المديريات الخاضعة للمليشيات الحوثية التي سفكت الدماء واتعبت كاهل المواطنين .

وهذه الحملة الأمنية الخاصة للحزام الأمني تعتبر من اقوى الهجمات بسبب محاولة المليشيات استرجاع بعض المناطق المحررة كبيت اليزيدي وحقب لكن رجال الحزام تصدوا لهم واعادوهم الى حيث ماكانوا بفضل الله ثم بفضل قائد الحزام الامني في الضالع أحمد قائد وأفراده .

هذا وكان فريق من القسم الإعلامي بدائرة التوجيه المعنوي لدى الوية الدعم والاسناد قد رافق الحملة الأمنية لقوات الحزام الأمني بمحافظة الضالع بقيادة العقيد/أحمد قائد صباح هذا اليوم والتي شاركت في اقتحام مواقع المليشيات بدمت وقام بتوثيق هذه الانتصارات .

القسم الإعلامي لدائرة التوجيه المعنوي لألوية الإسناد والدعم 6 ديسمبر 2018م.

النقرات 1


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق