اخبار حضرموت - منظمة #حضرموت الصحية تواصل حملاتها التوعوية بمرض السكري

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز)ريدان احمد

بمناسبة اليوم العالمي للسكري قامت منظمة الصحية وبمشاركة منتدى كفى الصحي والجمعية الوطنية لطلاب الطب باليمن بجملة من الحملات التوعوية المجتمعية عن مرض السكري في مدينة المكلا .

حيث شهد يوم الجمعة مسرح حديقة الطفل بالمكلا ومسرح الطفل بالمكلا مول(الهايبر) مجموع من الفقرات التوعوية والتثقيفية حول مرض السكري القتها الدكتورة فدوى بأجعاله حيث تطرقت للتعريف بمرض السكري بطريقة مبسطة للحاضرين مبينةً الاسباب المؤدية للإصابة بهذا المرض وكيفية التعامل مع مضاعفاته وطرق الوقاية منه .

اتسمت الفقرات بأجواء فرائحيه توعوية للجمهور حيث القت الممرضة أمل باهرمز اسئلة تثقيفية حول مرض السكري واعراضه وطرق الوقاية منه وتم تقديم الهدايا والجوائز الرمزية للمشاركين .

ومن جهته تحدث الدكتور مروان عبد المانع ممثل منتدى كفى الصحي  للحاضرين عن برنامج الفعاليات الخاصة للاهتمام بمرض السكري موجهاً دعوة للحضور للمشاركة في فعالية المشي ( معاً نمشي للوقاية من السكري ) والمقرر تنفيذها يوم الخميس 22 فبراير في خور المكلا والتي تعزز دور زيارة النشاط البدني في الوقاية من السكري .

الجدير بالذكر ان هذه الفعالية تأتي استكمالا لمجموعة من الفعاليات التي تنفذها منظمة حضرموت الصحية تزامنا مع اليوم العالمي للسكري للتوعية والتعريف بمخاطر الاصابة بمرض السكري .

النقرات 0


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق