اخبار اليمن مباشر - عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي الشيخ صالح بن فريد العولقي يقوم بزيارة لمقر المجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عتق ( المندب نيوز ) عبدالقادر العنقري

قام الشيخ صالح فريد العولقي عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي بزيارة لمقر المجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة حيث كان في استقبالة الشيخ علي محسن السليماني رئيس المجلس الانتقالي بالمحافظة ونائبة عيدروس باعوضه وعدد من اعضاء الجمعية العمومية الجنوبية والمجلس الانتقالي بالمحافظة والمديريات.

حيث رحب الشيخ السليماني بالشيخ صالح فريد عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي وقدم له باسم الحاضرين شكره الجزيل على هذه الزيارة والجلوس معا لمناقشة اخر التطورات والاحداث على الساحة الجنوبية كوضع عام ومحافظة شبوة كوضع خاص .

كما اشاد الشيخ السليماني بدور الشيخ صالح بن فريد بتجنيب المحافظة الكثير من الصراعات السياسية والحزبية والقبلية وتحكيم العقل في كثير من الامور التي تمر بها محافظة شبوة والعودة الى طاولة الحوار لما فية مصلحة ابناء المحافظة الغنية بالثروات النفطية والبحرية وغيرها.

وبعدها القاء الشيخ صالح بن فريد العولقي كلمته رحب من خلالها بالاخوه الحاضرين واكد بن فريد في كلمته بان شبوة للجميع وليس حكرا لاحد وانا سنكون في الصفوف الامامية مع من يريد الخير للجنوب وشبوة واضاف بانا لن نتصارع على كرسي حكم او مصالح شخصية او حزبية او قبلية او غيرها وشعارنا هي مصلحة واستعادة دولتنا والحفاظ على ثرواتها من العصابات الفاسدة التي لا يهمها سوى تنفيذ مصالحها الشخصية والحزبية والقبلية وغيرها من المصالح المدعومة من قبل دول ومنظمات لا تريد الامن والاستقرار لجنوبنا الحبيب ومحافظتنا شبوة .

ودعا بن فريد كافة ابناء الجنوب الى وضع ايديهم في كف واحد لما فيه مصلحة استعادة دولة الجنوب التي اصبحت بين قوسين او ادنى .
واضاف بن فريد بانا لم نسمح بشرخ العصاء بين ابناء محافظة شبوة وخاصة في مثل هذه الظروف التي تعيشها بلادنا وانا ماضون لمكافحة الفساد ومحاسبة من يعبث بخيرات المحافظة لمصالح شخصية او حزبية منوها بان جميع القوات الامنية بالمحافظة مسؤولة على الحفاظ على خيرات المحافظة والدفاع عن حقوق ابنائها تحت راية شبوة اولا .

وشدد بن فريد على التلاحم والقضاء على الفساد المنتشر في المحافظة والابتعاد عن المماحكات الحزبية وغيرها والنظر لمصلحة المحافظة والدولة الجنوبية القادمة باذن الله.

واكد بن فريد بانا في تواصل مستمر مع الاخوه في قيادة التحالف وعلى راسهم الاخوه في الامارات العربية المتحدة من اجل استيعاب عدد اكبر من ابناء محافظة شبوة وتدريبهم وضمهم لقوات النخبة الشبوانية والسيطرة على ماتبقى من مساحات في المحافظة وخاصة الخطوط الحدودية مع المحافظات التي تقوم بتصدير العناصر الارهابية لزعزعه الامن والاستقرار وتعطيل حركة التنمية في المحافظة .

ودعا بن فريد كافة المسؤولين في السلطة المحلية بمحافظة شبوة والذين عفى عنهم الزمن ومازلوا متمسكين بكرسي السلطة منذو زمن طويل ولم يقدموا لهذه المحافظة وابنائها اي شي يذكر بان يقوموا بتقديم استقالاتهم وترك الفرصة لمن هو احق واجدر بتلك المسؤولية ولدية القدرة على تقديم الخدمات وجلب المصالح الخيره لمحافظة شبوة واضاف بانا لن نسمح بعملية توريث المناصب وتقاسمها لتنفيذ اجنده حزبية او قبلية في المحافظة.

وقال بان ابناء محافظة شبوة لن يقبلوا بتقسيم قواتها الامنية والعسكرية وضمها للقوات التابعة لمحافظة مارب الشمالية لاغراض سياسية خبيثة وزرع التفرقة بين ابناء المحافظة الواحدة .

وفي ختام حديثة قدم شكره الجزيل لقوات التحالف العربي على راسهم المملكة العربية السعودية ودلة الامارات العربية المتحدة على مايقدمومه من دعم عسكري او خدماتي في كل محافظات الجنوب واكد بان ابناء الجنوب لم ينسوا ذلك الجميل الذي تقدمه لهم دول التحالف العربي وبالاخص دولة الامارات العربية المتحدة والتي هي دايما سباقة بالخير لابناء شعب الجنوب وتقديمها الدعم السخي في كل المجالات العسكرية والامنية والاجتماعية والخدماتية والايواية فلهم منا كل الحب والتقدير والاحترام .

وبعدها تبادل الحاضرون النقاش مع عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي حول الاوضاع السياسية والامنية بالمحافظة وكيفية التواصل مع القيادات العسكرية والامنية والشخصيات الاجتماعية والوجهاء والوقوف صفا واحد لما فية مصلحة ابناء المحافظة وتوقيف العبث بخيراتها ومكافحة كل انواع الفساد المتفشي فيها .

النقرات 1


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق