اخبار اليمن مباشر - القائم بأعمال رئيس المجلس الانتقالي في “أبين” يؤكد امتلاكهم القرار السياسي والعسكري

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

ابين (المندب نيوز) حسن محمد

قال القائم بأعمال رئيس المجلس الانتقالي محافظة أبين محسن عبد، إن المقاومة الجنوبية استطاعت ’ بدعم من العربي تحرير من الاحتلال الشمالي ،  مشيرا إلى أن المجلس الانتقالي يملك القرار السياسي والعسكري.

وأشاد محسن في تصريح خاص لـ”العرب مباشر”، بدور التحالف العربي وفي مقدمتهم المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة بدعمهم لقوات العمالقة الجنوبية في معركة الساحل الغربي.

وأكد “عبد” بأن المجلس الانتقالي هو الحامل السياسي لقضيه الجنوب وهو المفوض من قبل شعب الجنوب بقيادة المناضل اللواء عيدروس قاسم الزبيدي رئيس .

وتابع القائم بأعمال المجلس الانتقالي أن هناك جهودا سياسية خارجية على المستوى الدولي والإقليمي، وأكد بأن هناك تفهما كبيرا للقضية الجنوبية تفهما سياسيا وعسكريا، ونبه محسن بأن لا حل للمشكلة اليمنية دون وجود حل عادل للقضية الجنوبية يتناسب مع طلعات شعب الجنوب في استعادة دولته الجنوبية.

المصدر : العرب مباشر

النقرات 2


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق