اخبار اليمن مباشر - الآلاف من ابناء شبوة يشيعون جثامين 3 شهداء من جنود قوات النخبة الشبوانية في مدينة عتق

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

( المندب نيوز ) إعلام النخبة الشبوانية

ودعت محافظة شبوة 3 من خيرة أبنائها الابطال وهم الشهيد المساعد اول : مسعد علي العمري ، والشهيد الجندي : صالح علي البوبكري ، والشهيد الجندي : ماجد سالم السليماني والذين استشهدوا جرى الاشتباكات بين النخبة وعناصر تنظيم القاعدة الإرهابي خلال عملية اقتحم النخبة الشبوانية يوم الامس السبت احد اكبر معاقل تنظيم القاعدة بوادي خورة بمحافظة شبوة .

وشارك في تشييع جثامين الشهداء ال3 في جنازات عسكرية مهيبة الآلاف من ابناء محافظة شبوة بجميع اطيافها السياسية والعسكرية والمدنية ، ومنددين بتلك الاعمال الأجرامية التي تقوم بها عناصر الشر والإرهاب .

من جانبها وجهة قيادة قوات النخبة الشبوانية نيابة عنها وعن كافة افراد النخبة بخالص التعازي والمواساة لأسر الشهداء سائلين الله عز وجل أن يتغمدهم بواسع رحمته وأن يلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان ، مؤكده أنها لن تنسى دماء شهدائها الابطال وستظل ذكراهم خالدة في أذهاننا تقديراً لما قدموة من تضحيات غالية ودماءهم الزكية التي روت أرضهم دفاعاً عن أمنها وإستقرارها .

النقرات 0


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق