اخبار حضرموت - المنهالي يدعو لإحباط مؤامرة إخوانية لاغتيال حضـرموت

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز ) خاص

دعا وكيل محافظة لشؤون الوادي والصحراء سابقاً اللواء الركن سالم سعيد المنهالي، كافة أبناء حضرموت للخروج في هبة رجل واحد، وإحباط مؤامرة اغتيال حضرموت، وإنقاذها من مخططات الإخوان المسلمين.

وتساءل اللواء المنهالي قائلاً: من يغتال حضرموت، وتابع: هذه هي القيادات والوجوه والأنماط التي تروق للإخوان المسلمين في حضرموت، حتى تعلن حضرموت فشلها الذريع وتستسلم للأمر الواقع، وحينها سيأتون بإخواني ينعتونه بالمنقذ لإنقاذ حضرموت وتفتح له سماء شرعية الإخوان في حكومتهم ويحققون من هذا النجاح المزعوم سيطرتهم التامة على حضرموت من واقع تلبية حاجيات المواطن الذي ضاقت به الأرض بما رحبت، وبذلك يحققون غاياتهم في السيطرة على حضرموت.

وحذر من الوضع الراهن في حضرموت، كونه بات سيئاً جداً ويُنذر بكارثة إنسانية غير مسبوقة، نتيجة الانفلات الأمني في الوادي، وحالة الناس التي باتت تعوم في أكوام من القمامة (الزباله) للأسف، وتعيش في ظل حاجة وفقر مدقع، وذلك كله في حضرموت الغنية بكل خيراتها، وبالمقابل تتسول وتمد يد العوز والحاجة في عهد لم تعرفه منذ الحرب العالمية الثانية، واعتبر ذلك بمثابة أمر مرعب وغريب وعجيب، كما تساءل بقوله: حضرموت الوسطية السلمية إلى أين هي ذاهبة.

وأضاف أن حضرموت تنهار بفعل فاعل مع سبق الإصرار، وقياداتها ورجالها وعلمائها ونخبها وأحلافها في قواقعهم وصياصيهم راكدون، وفي غفلتهم يعمهون، يا للخزي يا للعار فضيحة بني عبس إلى يوم الدين، ووجه دعوة إلى الحضارم للخروج في هبة رجل واحد، ورفع أصواتهم والاتفاق والتعاهد ولو مرة في العمر، في اتفاق يُحدد ماذا يريد الحضارم لحضرموت بدون وصاية أو تحزب أو تخوين.

وأختتم اللواء سالم سعيد المنهالي حديثه بالقول: إن الميدان ميدانكم والفرصة لن تتكرر والنار تحرق رجل واطيها، اسمعوا الإقليم والعالم صوتكم لما لكم من احترام وسمعة مشهود لها وماضي رايته تجول وتصول في كل أرجاء المعمورة وتخفق رايتكم في عقر دارها، طفح الكيل وبلغ السيل الزبى، من يغتال حضرموت ؟، سلمية سلمية بعزة حضرمية.

النقرات 0


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق