اخبار عدن - العميد “أبو اليمامة” يقوم بزيارة تفقدية الى معسكر بحلس ونقطة العلم بعدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عدن ( المندب نيوز ) خاص

تفقد العميد منير محمود ابو اليمامة قائد اللواء الأول دعم وإسناد صباح اليوم الاثنين موقع كتيبة حزم 2 المرابطة بمعسكر بحلس ونقطة العلم شرقي عدن.

وأطلع على سير المهام التي يقوم بها أفراد الكتيبة ومدى جاهزيتهم للقيام بواجباتهم الوطنية في حفظ الأمن والاستقرار بعدن .

وكان في استقباله قائد الكتيبة النقيب ناصر الدهشلي وضباط وصف ضباط وافراد الكتيبة , وقد حثهم على رفع حالة اليقظة الامنية والاحتراز الامني .

كما قام القائد أبو اليمامة بزيارة نقطة العلم واطلع من خلالها على أحوال الجنود ومستوى جهوزيتهم الأمنية , مشيرا الى أهمية موقع النقطة الاستراتيجية كونها تشرف على احد أهم المداخل الرئيسية للعاصمة عدن .

واثناء القائد أبو اليمامة على الجنود المرابطين في النقطة مؤكداً على التعامل بأخلاق عالية مع المسافرين , والتفتيش بدقة وبكل سلاسة دون استثناء أحد , محذرا التهاون في المهام الأمنية الموكلة إليهم .

وأكد أبو اليمامة حرصة الشديد على حفظ الأمن والاستقرار بالعاصمة عدن , والضرب بيد من حديد لكل من تسول له نفسه المساس بأمن واستقرار المواطنين.

وثمن قائد وأفراد الكتيبة حزم 2 وافراد نقطة العلم هذه الزيارة واعتبروها رافدا معنوياً لتحفيزهم للقيام بواجباتهم على أكمل وجه , مؤكدين انهم سيبذلون كل ما بوسعهم للحفاظ على أمن عدن .

النقرات 40


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق