اخبار اليمن مباشر - ادارة أمن محافظة سقطرى تقيم حفل بمناسبة ترقية 60 من منتسبيها

المندب نيوز 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

(المندب نيوز) خاص

أقامت أدارة أمن محافظة أرخبيل سقطرى  حفل تخرج وذالك بمناسبة ترقية 60 من منتسبيها الى رتبة ملازم/2.

ورحب مدير أمن المحافظة العميد علي أحمد الرجدهي باالحضور وعلى رأسهم محافظ المحافظة الاستاذ رمزي محروس  ووكيل المحافظة العميد الركن صالح علي سعد بمشاركتهم هذا الفرحة الكبرى التي تعد أول فرحه في  أمن المحافظة .

وأضاف الرجدهي “نعاهد الله تم قيادتنا السياسية المتمثله بفخامة المشير ونائبه الفريق الركن علي محسن ودولة الدكتور احمد عبيد ونائب دولة الدكتور أحمد عبيد بن دغر وزير الداخلية المهندس أحمد بن أحمد الميسري أننا نقف جنبًا إلى صفهم”.

 وقال محروس  على الاجهزة الامنية فرض هيبة الدولة في المحافظة واتخاد الاجراءت القانونية اللازمة على الجميع دون استتناء احدى بمافيهم المسؤاليين .

وأضاف “نحن ليسى في حالة حرب نحن في أمن وأستقرار  ولكن واجب نظهر هيبة الدولة برجالها وأبنائها وعلى الاجهزة الأمنية أن لا تقدس أشخاص بسمائهم ومناصبهم بل عليها أن تحاسبهم كما تحاسب المواطن وفقًا للقانون .

من جانبه ثمن محافظ المحافظة رمزي محروس دور الاجهزة الامنية في المحافظة.

وتخلل الحفل كلمة المحافظ ومدير الأمن ورقصات شعبية وقصائد شعرية ابتهاجًا بترقية 60من ظابطًا بـ اذارة أمن المحافظة.

النقرات 0

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن مباشر - ادارة أمن محافظة سقطرى تقيم حفل بمناسبة ترقية 60 من منتسبيها في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق