اخبار اليمن مباشر - اعلامي بمأرب: حزب الاصلاح ينهب 540 مليار من ايرادات مأرب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز)  خاص

كشف اعلامي من محافظة مأرب عن فساد ضخم لحزب الاصلاح من ايرادات المحافظة.

وقال الاعلامي ( محسن ناصر الكثيري المرادي ) ان أكثر من 540 مليار ريال إيرادات مأرب خلال ثلاث سنوات من النفط والغاز تم نهبها من حزب المسيطر على مأرب .

وكتب المرادي في صفحته بالفيس بوك قائلا: يعرف الجميع ان شركة صافر النفطية تبيع من مادة الديزل والبترول في اليوم أكثر من 60 قاطرة تصل قيمة القاطره إلى 7 مليون ريال .

وشركة الغاز تبيع في اليوم الواحد اكثر من 80 مقطورة غاز أقل قاطره يصل سعرها إلى 5 مليون ريال وتختلف القاطرات من واحدة إلى أخرى بحسب الحمولة بالطن من الغاز المنزلي .

وقال: التقيت بعدد من الموظفين الذي يعملوا في شركة صافر وسألت أكثر من واحد كم تقدر عائدات النفط والغاز في اليوم الواحد ،وكان جوب أكثر من سألت ان أقل معدل قد يصل إلى 500 مليون ريال في اليوم الواحد

طيب اذا كان 500 مليون ريال في اليوم في الشهر 15 مليار ريال وفي السنة 180 مليار ريال وفي ثلاث سنوات 540 مليار ريال

وتساءل المرادي: ما هو المشروع الذي تم إنشائه في مأرب من كل هذه الاموال ؟ ولماذا لا يتم محاسبة العراد والاصلاح والمتورطين في نهب المال العام .

وقال: لو ان هاذه الأموال يتم توريدها الى خزينة الدولة في البنك المركزي في كان تم الاستغناء عن الاستمرار في الطباعة مما يسبب إنهيار الريال .

وفتح المرادي النار على بقوله: المشكلة ان الحكومة بدل ان تطالب السلطة المحلية في مأرب بتوريد عائدات مأرب إلى البنك المركزي تبرر عدم توريد عائدات النفط والغاز .

واختتم مقاله: نعرف الجميع ان الجبهات يتم دعمها من ولم يتم دعم الجبهات من إيرادات مأرب بريال واحد . فهل ان للمطالبة بكل ما نهبه العرادة والاصلاح من  ثروات مأرب .

النقرات 1


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق