اخبار عدن - قادة انتقالي وادي #حضرموت يلتقون ” الجعدي ” ويناقشون الوضع العام بوادي #حضرموت وإجراءات التصعيد القادم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز) محمد باوزير

على هامش الدورة الإستثنائية للجمعية الوطنية الجنوبية المنعقدة يوم الخميس 16/ أغسطس 2018م عقد عصر ذلك اليوم بمقر رئاسة بالعاصمة عدن إجتماعا يضم وفد من أعضاء الجمعية الوطنية الجنوبية بالوادي الحضرمي المحتل يتقدمهم الأخ/ علي الصويل عضو الجمعية و نائب رئيس كتلة والأستاذ/ حسين العامري والأستاذ/ طارق النهدي والأخ/ عرفان الهجري أعضاء الجمعية والأستاذ/ فضل الجعدي القائم بأعمال الأمين العام للمجلس الانتقالي الجنوبي وعضو هيئة رئاسة المجلس، وقد كُــرِّس هذا اللقاء  لمناقشة الاوضاع العامة بوادي حضرموت -الذي لا زال يقبع تحت القبضة الأمنية لقوات الإحتلال اليمني الشمالية- وما يعيشه المواطنون هناك من إنفلات أمني وتردي الحالة المعيشية والخدمية..

وخلال اللقاء تم مناقشة سبل إستمرار وتطوير إجراءات التصعيد الشعبي لرفض سياسات المحتلين للتنكيل بحياة المواطنين وحرمانهم من أبسط حقوقهم في الحصول على حياة كريمة مستقرة وآمنة وللمطالبة بتمكين قوات في الوادي وتأمينه بواسطة أبناءه أسوة بباقي المحافظات الجنوبية..

وفي اللقاء أكد الأستاذ الجعدي أن قيادة المجلس الإنتقالي الجنوبي برئاسة اللواء تولي وادي حضرموت اهتماما كبيرا وتتلمس معاناة الناس هناك ومطالبهم العادلة في تحرير أرضهم وتأمينها وتولي أبناء الوادي إدارة ملفهم الأمني بدلا من قوات المحتل الشمالي.. كما أكد الجعدي دعم قيادة المجلس لانتفاضة أبناء الوادي والجنوب عامة وأن قيادة المجلس لن تتخلى عن شعب في كل رقعة من أرضنا الطاهرة ولن تألوا جهدا لدعم شعبنا لمواصلة تصعيدهم وانتفاضتهم المباركة لاجتثاث الفساد ودحر المحتلين وتحقيق مطالب شعبنا العادلة.

النقرات 0


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق