اخبار عدن - صندوق نظافة وتحسين #عدن يكثف أعماله الميدانية استعداداً لقدوم عيد الأضحى المبارك

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز )علاء بدر

كثف صندوق النظافة وتحسين العاصمة عدن أعماله لاستقبال عيد الأضحى المبارك بتوجيه المهندس قائد راشد أنعم المدير العام التنفيذي للصندوق.
وقد تفرعت التحضيرات إلى فرعين متوازيين، الأول في مقر الصندوق الذي يشهد إقامة اجتماعات متتالية لعدة أقسام معنية بالأمر ترأسها المهندس قائد راشد أنعم المدير العام التنفيذي للصندوق من أجل إعداد خطة استثنائية متزامنة مع فترة حلول العيد، والفرع الثاني ينفذه العمال في المواقع بمختلف المديريات ويتابع مستوى عملهم الأستاذ نبيل غانم أحمد نائب المدير العام التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين.
وتتضمن الخطة التي تم اقرارها تخصيص فِرَق مهمتها تحسين المتنزهات، والمحافظة على جمال الحدائق في أيام العيد، وكذلك الاهتمام بنظافة الكورنيشات البحرية والتي من المتوقع أن يزورها الآلاف من المواطنين والزائرين.
من جانب آخر يتوقع صندوق النظافة في مدينة عدن أن تزداد أطنان المخلفات خلال العشر الأولى من ذي الحجة، كونها تحمل أجواء تشبه إلى حد كبير العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك، وفيها تكثر عمليات الشراء والبيع وزيارة الأسواق، والإقبال على المطاعم ومراكز التسوق وهو ما يؤدي إلى تكاثر القمامات وتكدسها، ولذلك فقط أُعطيت التوجيهات المشددة من قيادة الصندوق إلى رؤساء أقسام النظافة في المديريات بضرورة تكثيف العمل وإضافة ورديات مسائية لنقل المخلفات من أماكنها أولاً بأول في هذه الفترة الاستثنائية.
وفي المقابل يأمل عمال النظافة من المواطنين أن يساعدونهم في إلقاء القمامات بأماكنها المخصصة، وهو ما يشكل عامل مساعد لنظافة مدينة عدن.

النقرات 0


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق